زواج ريتشارد جير من صديقته الاسبانية أليخاندرا سيلفا سرا

  • In News
  • April 28, 2018
  • 124 Views
زواج ريتشارد جير من صديقته الاسبانية أليخاندرا سيلفا سرا

يبدو أن الممثل الأمريكي عثر على الحب الذي يتمناه مع صديقته الاسبانية أليخاندرا سيلفا، إذ قرر الثنائي الزواج بعد 4 سنوات من المواعدة.

أفادت مجلة PEOPLE، أن الثنائي تزوجا في وقت سابق من الشهر الجاري في احتفال مدني بعيدا عن الإعلام ويستمتعان بحياتهما في نيويورك، ومن المقرر ان يحتفلان بالزواج برفقة العائلة والأصدقاء في مايو المقبل بنيويورك.

على الرغم من أن الثنائي التقيا لأول مرة منذ حوالي 20 عامًا عندما استأجر الممثل البالغ من العمر 68 عاما قاربا من والد سيلفا لتصوير إعلان تليفزيوني، لم يبدأ الثنائي في المواعدة حتى عام 2014.

وعلى الرغم من فارق العمر بينهما الذي يصل إلى 33 عاما إلا أن الثنائي يشعران بالراحة تجاه بعضهما البعض ويعيشان الآن حياة سعيدة للغاية كما يتطلعان لمستقبلهما معا، وفقا لما ذكره مصدر مقرب من الثنائي لمجلة PEOPLE.

وكشفت سيلفا التي تعمل في مجال الدعاية سابقا لموقع HOLA! عن علاقتها ببطل Pretty Woman قائلة: كنت ضائعة قليلا لم أجد من يرشدني، أعلم أن جير اعطى معنى آخر لحياتي..إنه لشعور رائع ان تجد من يمد إليك يده ويظهر لك طريق الحقيقة”.

ويعد هذا الزواج هو الثالث بالنسبة لـجير، إذ كان زواجه الأول بعارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد عام 1991 وحتى عام 1995، وتزوج الممثل الأمريكي ثانية من الممثلة كاري لويل عام 2002 وانجب منها ابنه الوحيد هومر الذي يبلغ من العمر الآن 17 عاما قبل انفصالهما عام 2013 وطلاقهما المثير للجدل عام 2016.

أما بالنسبة لـ سيلفا يعد هذا الزواج هو الثاني بعد زواجها من رجل الأعمال جوفيند فريدلاند وإنجابها ابنها ألبرت الذي يبلغ من العمر الآن 5 سنوات.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: