زواج جاستن بيبر من خطيبته سراً

  • In News
  • September 15, 2018
  • 31 Views
زواج جاستن بيبر من خطيبته سراً

يتردد وبقوة أن النجم جاستن بيبر Justin Bieber تزوجت سراً من خطيبته هايلي بالدوين Hailey Baldwin، بعد إعلان خطوبتهما بحوالي شهرين فقط.

خبر زواج جاستن بيبر وهايلي بالدوين انطلق بقوة فور رؤية الثنائي يخرجان من قاعة محكمة في نيويورك يوم الخميس الماضي، حيث كشف مصدر قرب من الثنائي لمجلة People أنهما اتخذا قرار الزواج دون أن يستشيرا أي شخص.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي جاستن بيبر وهايلي بالدوين أنهما أنهيا بالفعل إجراءات زواجهما، ولكنهما سوف يقيمان حفل زفاف يضم عائلتهما وأصدقائهما وتقام فيه مراسم الزواج الدينية أمام الجميع.

وفي ذات الصدد، قال موقع TMZ أن جاستن بيبر وخطيبته ذهبا بالفعل إلى المحكمة، ولكن من أجل استخراج رخصة للزواج ولم يتزوجا بعد.

وكشف صديق مقرب من جاستن بيبر أن النجم الشهير لا يحبذ إطالة فترة الخطوبة، لهذا اتخذ خطوة الزواج سريعاً بعد خطبة قصيرة، كما أنه وخطيبته خططا لحفل زفافهما بالفعل، وأنهما يرغبان في الحصول على حفل بسيط يضم العائلة والأصدقاء فقط.

واضطرت هايلي بالدوين توضح مسألة زواجها من جاستن بيبر بعد تداول الخبر بكثافة، فنفت الأمر من خلال تغريدة قائلة: “لا اعلم من أي تأتي هذه التكهنات ولكني لم أتزوج بعد”.

وكانت هايلي بالدوين كشفت في تصريحات سابقة أنها تخطط أن تكون شقيقتها هي وصيفتها في حفل زفافها، وربما تكون شقيقة خطيبها جاستن بيبر الصغرى هي الفتاة حاملة الورد.

وعن تخطيطها الزواج في سن مبكر، قالت هايلي بالدوين ذات الـ 21 عاماً أن شقيقتها تزوجت وهي 24 عاماً، كما أن أبويهما تزوجا في مثل عمرها.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: