سبتمبر 21, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

زارا البلوشي ترد على منتقدي ظهورها بـ”الشورت” في المالديف

زارا البلوشي

زارا البلوشي

ردت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية زارا البلوشي، على منتقدي ظهورها بـ“الشورت“ وفوقه ”مايوه“ في ”جزر المالديف“؛ ما دعا البعض لمهاجمتها، واصفين ظهروها بـ“غير اللائق“.

وكانت زارا البلوشي نشرت، مقطع فيديو وصورا عبر حسابها الخاص في تطبيق ”سناب شات“، وهي ترتدي ”الشورت“ وفوقه ”مايوه“، وذلك خلال قضائها عطلتها الصيفية في جزر المالديف.

وقالت زارا البلوشي، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، إن ”الملابس ليست مقياسا لكون الإنسان محترما أو غير محترم“، مبينة أنها لم تسئ لأحد أو تقلل من شأن الجمهور.

وشددت زارا البلوشي، على أنها تقوم بنشر صورها في حسابها الخاص، وهي صور ليست مخلة بالآداب، كما يرى البعض أنها تغيرت بعد الطلاق، لافتة إلى أنها ”محترمة رغما عن أي شخص يتهمها بقلة الاحترام“.

وقالت إنها ”كانت تظهر مع زوجها الأول في أحد الفنادق داخل شاليه خاص بمدينة جدة، بالطريقة ذاتها وكذلك مع طليقها في روسيا، مردفة ”إيش ألبس على البحر يعني فستان، لازم ألبس شورت“.

وردت زارا البلوشي -أيضا- على من قاموا بتهديدها بالترحيل من السعودية التي تقيم فيها عبر رسائل في بريدها الخاص، متابعة أنها تستطيع اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وشددت على أنها ليست ”إرهابية“ كي يتم تهديدها بتلك الطريقة، مستطردة أنها ليس عليها قضية جنائية، معبرة عن اندهاشها ممن يهددونها بسبب ارتدائها ”المايوه“.

وأكدت أنها تقيم في السعودية وفق قوانين الدولة، وهي من سمحت لها بالحصول على الإقامة وطالبت بعدم إزعاجها حتى لا تتخذ إجراء في هذا الشأن.

وفي وقت سابق ردت البلوشي على معايرتها من جانب إحدى المتابعات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ“الشيب“، وتأخرها في سن الزواج وعدم تكوين أسرة.

وقالت البلوشي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، إن ”الشيب“ أصابها في شعر رأسها منذ أن كانت في الـ16 من عمرها، مشددة على أنها لو وصلت سن الـ50 ولم تجد الشخص المناسب للزواج وتكوين أسرة فلن تتزوج.

وعبرت زارا البلوشي، عن انزعاجها الشديد من تعليق إحدى المتابعات، التي قالت فيه ”شعرك شايب وفاتك قطار الزواج والإنجاب، نصيحة التفتي شوي لنفسك وكوّني أسرة، الأشياء اللي انت فيها ما راح تدوم لبكرة لما يتقدم فيك العمر“.

%d مدونون معجبون بهذه: