ريم البارودي تتحدى أحمد سعد وتهدد بتسجيلات صوتية تدينه

  • In News
  • June 6, 2018
  • 244 Views
ريم البارودي تتحدى أحمد سعد وتهدد بتسجيلات صوتية تدينه

قامت الفنانة المصرية ريم البارودي بإصدار بياناً صحفياً، تؤكد فيه مسؤليتها الكاملة عما ذكرته عن طليقها الفنان أحمد سعد خلال ظهورها ببرنامج “شيخ الحارة”مع الإعلامية بسمة وهبة .

وأكدت ريم البارودي خلال بيانها الصحفي على امتلاكها لتسجيلات صوتية تدين طليقها أحمد سعد، وتؤكد صحة حديثها بقيامه بمطاردتها خلال الفترة الأخيرة، مما تسبب في فسخ خطبتها من أحد رجال الأعمال .

وأضافت مؤكدة للصحفيين ضرورة تحري الدقة في أي خبر سينشر على لسان أحمد سعد، وإذا حمل أي خبر تفاصيل كاذبة سيعرض ناشره للمساءلة القانونية .

كما طالبت جميع الصحفيين بضرورة إغلاق هذا الملف تماماً، لأن الأمر أصبح ماضي بالنسبة لها وصفحة قامت بإغلاقها، ولا يصح تداول أي أخبار بشأنها بهذة الطريقة .

وكان قد قرر أحمد سعد مؤخراً عدم الرد على ما رددته ريم البارودي خلال ظهورها بالبرنامج، وقرر التزام الصمت مع زوجته سمية الخشاب، حتى لا يقوم بإعطائها فرصة للحديث عنه من الوقت للآخر .

وترددت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار عن وجود خلافات كبيرة بين أحمد سعد وسمية الخشاب، إلا إنهما قاما بنفي كافة هذة الأقاويل بنشر صور تجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: