روتانا تذعن لتهديد إليسا

  • In News
  • October 13, 2018
  • 74 Views
روتانا تذعن لتهديد إليسا

استجابت شركة “روتانا” لتهديدات الفنانة اللبنانية إليسا بالانسحاب من الشركة، في حال لم تجد حلاً لمشكلة سحب محتوى الأغاني من “يوتيوب” و”أنغامي”، فتوصلت الى حل يقضي بإبقاء الأمور على ما هي عليه.

وبرز الإشكال الأخير حينما أعلنت الشركة قرارها بسحب أغنيات لنجوم متعاقدين معها، من موقع “يوتيوب” وتطبيق “أنغامي”، وضمها إلى أرشيف خاص بها، تزامناً مع استعدادها لاكتساح السوق الرقمي، بعد عقدها شراكة مع تطبيق “ديزر” للموسيقى، الذي سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل الشركة، إثر تعاقد “روتانا” مع موقع البث المباشر للموسيقى (ديزر).
وبدا أن هناك اتجاهاً لتحويل المحتوى الموسيقي الرقمي الذي أنتجته روتانا باتجاه “ديزر”، وعرضه حصرياً في الموقع الفرنسي، وسحبه من “يوتيوب” و”أنغامي”.

لكن إليسا، التي تعد أول فنانة عربية تحقق مليار مشاهدة لأغانيها في “يوتيوب”، عبّرت عن غضبها من الخطوة غير المنسقة معها، وهددت بالانسحاب من الشركة في حال لم تجد حلاً. وبالفعل، أعلنت “روتانا” اليوم عن حل، إذ أكد مدير شركة “روتانا” سالم الهندي في رده على تساؤلات جمهور إليسا الذي طالبه بتوضيح: “ما عم يصير شي ولا راح يصير، كل الكليبات موجودة”.

وسينسحب الحل على الفنانين الآخرين المتعاقدين مع “روتانا”، إذ أعلنت شركة “ديزر” أنه “لن يتم حذف أي محتوى من أغاني إليسا أو غيرها من النجوم”.

وكان الفنان عاصي الحلاني قد زار، الأربعاء، شركة “ديزر” في مقرها في فرنسا، وذلك بعد شراء الأمير الوليد بن طلال، صاحب شركة “روتانا”، أسهماً في شركة “ديزر”، وتوقيع اتفاقية تعاون بين الشركتين.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: