داليا البحيري تكشف سبب وقف عرض مسلسلها “للحب فرصة أخيرة”

  • In News
  • May 3, 2018
  • 243 Views
داليا البحيري تكشف سبب وقف عرض مسلسلها “للحب فرصة أخيرة”

فوجئ مشاهدو مسلسل “للحب فرصة أخيرة” المعروض على قناة ON E، بتوقف عرضه عند الحلقة الـ 21.

قالت داليا البحيري ، بطلة العمل، إن “قرر وقف عرض المسلسل عند الحلقة الـ 21 يعود لقناة ON E، وكنت أتمنى ان يتم عرض جميع حلقاته الـ 45 بشكل متتالي دون توقف، وكلنا فوجئنا بهذا القرار وعن نفسي اشعر بالاستياء من ذلك وغير راضية تماما عن قرار وقف عرضه”.

داليا البحيري

داليا البحيري

وأضافت داليا البحيري خلال حولها وأسرة المسلسل ضيوفا على برنامج “كل يوم” مع عمرو أديب، “لم يكن هناك نية مسبقة منذ بداية العرض لتقسيم المسلسل إلى جزئيين، ولكن ما حدث هو قرار خاص بقناة ON E، بسبب ظروف حلول شهر رمضان، والذي تعارض مع فكرة عرض جميع حلقات العمل، لذلك أريد ان يعرف المشاهد أن القرار خارج عن إرادتنا”.

من جانبها قالت مخرجة العمل، منال الصيفي، إن ” قناة ON E أبلغتني منذ أسبوع بقرار وقف عرض المسلسل عند الحلقة 22 أو 27، ولكن وجدت أنه من الأفضل أن نتوقف عن الحلقة 21 التي عرضت يوم الثلاثاء 1 مايو، وذلك لأن الاحداث ستبدأ بالفعل بعد تلك الحلقة وهو ما سيتم عرضه في جزء ثاني بعد شهر رمضان”.

مسلسل “للحب فرصة أخيرة” يشارك في بطولته بجانب داليا البحيري وفراس سعيد كل من، أميرة العايدي، ريم سامي العدل، أمل رزق، هبة الأباصيري، أحمد عبد الله، مراد مكرم عمرو عابد، عزة بهاء، حنان يوسف، أحمد يحيى، عمر زهران، محمد غنيم، من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: