خطوبة نادين الراسي ورجا ناصر الدين

  • In News
  • April 28, 2018
  • 101 Views
خطوبة نادين الراسي ورجا ناصر الدين

لا تزال قصة خطوبتها تحدث جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إنتشر مؤخراً مقطع فيديو يرَسَّخَ ارتباط الممثلة اللبنانية نادين الراسي والمذيع رجا ناصر الدين.

وفيما لا ينتهي الجدل حول الأمر، ثْبَتَت الرسي في المقطع الى جانب رجا وبدت عليهما علامات الانسجام والسعادة، لتأتي إحدى صديقاتهما وتنضم إلى المقطع وتوجه التهنئة لهما وتخبر الجميع عن خطوبة الثنائي في دبي، ووجهت الدعوة للجميع لحضور حفل زفافهما.

وحَكَت فِي غُضُونٌ قليل صديقة الثنائي امها ستقوم بحفل زفاف لهما في دبي والآخر في لبنان، وسط دهشة الراسي، التي وجهت الشكر لصديقتها، في حين عبر رجا عن سعادته بهذا القرار لانه كان يحلم بزفاف خيالي في دبي.

من جهة ثانية، قَامَتْ بِالنُّشَرِ الراسي صورتين لها على “انستغرام” ووجهت من خلالها كلمات مليئة بالحب عَرَّفَت فِي غُضُونٌ قليل فيها: “مَحكوم وجِرمَك أناني.. ضُعْت وضيَّعت الأماني… عيوني ما قِبْلِت تبكيك… تِمحي أشواقي وحَناني.. حَتَّى قلبي تشفَّع فيك.. تغلَّب عاعقلي وهَدَّاني (…. ) طبعَك حَنون وإنساني قرّرت الماضي سمِّيك.. إئسى عقدري القسّاني.. كِلّ هَمِّي إنِّي إحميك.. مِن حُبِّي وتِنسى عِنواني”.

وأضافت: “بوَجَع قلبي رح داريك… وإخْنُق جوّاتو أحزاني.. لو عَجروحي رح ماشيك… ما إنت الدّم بشرياني… كِلّ الدِّنيي بشوفا فيك.. إدماني عا حُبَّك خَلّاني .. إخلَق أعذار وأعطيك.. آخِر هَمّي مِش فِرقاني.. و بآخِر نَفَس رح ناديك.. وعإيدَك إختُم زماني”.

وكانت الراسي قَامَتْ بِالنُّشَرِ في وقت سابق صورة ليدها في خاتم زواج وعلقت عليها بأنها “موافقة” لتعود بعد ذلك وتنفي الامر، مؤكدة انها “كذبة أول نيسان ومزحة”.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: