حورية فرغلي بعد نجاح عملية تجميل أنفها

  • In News
  • June 6, 2018
  • 386 Views
حورية فرغلي بعد نجاح عملية تجميل أنفها

أبدت الفنانة حورية فرغلي سعادتها الكبيرة بنجاح عملية تجميل أنفها الأخيرة، والتي بسببها أصبحت الآن تستطيع أن تتنفس بشكل جيد.

وقالت حورية فرغلي أن عملية أنفها نجحت وأصبحت الآن تستطيع أن تتذوق الطعام وتشم الروائح، بعد أن ظلت 3 سنوات تعاني من فقدان حاسة الشم.

وشكرت حورية فرغلي الطبيب المعالج لها ياسر البدوي قائلة: “رجعلي حياتي تاني”، وذلك بعد أن خلصها من معاناتها التي استمرت 3 سنوات، مؤكدة على إنها راضية للغاية على النتيجة النهائية التي وصلت إليها.

وتفاعل محبو حورية فرغلي مع أول تعليق لها، مؤكدين على شعورهم بالفرح بسبب سعادتها بعد نجاح جراحة أنفها الأخيرة، وإنها أصبحت تمارس حياتها بشكل طبيعي.

وكانت حورية فرغلي خطفت الأنظار في ظهورها الأول الإعلامي بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وذلك خلال حضورها حفل سحور.

وأبدى محبو حورية فرغلي إعجابها الشديد بالنتيجة النهائية لعملية تجميل أنفها، والتي خضعت لها مؤخراً على إثر وجود مشكلة لديها في التنفس، حيث ظهرت بملامح لافتة جعلت البعض يؤكد لها إنها عادت مثل سابق.

وما زاد من جمال حورية فرغلي هو إنها ظهرت مشرقة الوجه، حيث بدا عليها السعادة وهي تحضر أجواء السحور الذي أقامه الدكتور أحمد نجم وحرمه الدكتورة مها العجمي في منطقة الشيخ زايد.

وارتدت حورية فرغلي فستاناً أزرق اللون بتصميم “Off Shoulder”، وأطلت بنيولوك جديد حيث أضافت خصل شقراء منحتها إطلالة مليئة بالحيوية.

يذكر أن حورية فرغلي عانت فترة طويلة من مشكلة في التنفس أجرت على إثرها عدد من عمليات التجميل في أنفها دون جدوى، وذلك بعد أن أصيب جراء حادث حيث سقطت من على الحصان.

 

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: