تكريم منة شلبي وتيري غيليام

تكريم منة شلبي وتيري غيليام

انطلقت مساء أمس، الدورة الـ41 من فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن برئاسة المنتج محمد حفظي.

كان أول الحضور على السجادة الحمراء كل من الفنانة يسرا، ليلى علوي، هنا شيحة، الإعلامية بوسي شلبي، المذيعة إنجي علي، الفنانة رانيا يوسف، والفنانة دينا، مي سليم، خالد سليم، حلا شيحة، آيتن عامر، رجاء الجداوي، نسرين أمين، نادية الجندي، بشرى، لبلبة، ريهام عبدالغفور، والدكتور خالد عبدالجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية.

كما حضرت رجاء الجداوي وبشرى، كما حضر خالد سليم، أسماء أبو اليزيد، انتشال التميمي، إياد نصار، درة، تامر حبيب، خالد زكي، روجينا، وحسن الرداد، وريهام عبدالغفور، وهنا الزاهد، وياسمين رئيس، وهادي الباجوري، وشيكو، ومنى عبدالغني، ومنى زكي، ومعز مسعود والمنتج طارق الجنايني والإعلامية لميس الحديدي، والإعلامي خيري رمضان، وسيد رجب، وهالة خليل وهاني رمزي.

وقدّم الحفل كل من الفنان خالد الصاوي والفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني التي قدمت الشكر للراحل هيثم أحمد زكي كما تم عرض فيلم تسجيلي للراحل يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان طيلة إقامته، كما تم تكريم اسم الراحل عزت أبو عوف الذي كان قد ترأس المهرجان عدة سنوات.

ومُنحت جائزة فاتن حمامة للمخرج البريطاني تيري غيليام، بالإضافة إلى تكريم كل من الفنانة منة شلبي والمخرج شريف عرفة.

كما شهدت ليلة المهرجان عرض فيلم “الأيرلندي” بطولة آل باتشينو، روبرت دي نيرو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:
2003-2019 - Majalati