سبتمبر 21, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

تامر حسني يستعد لطرح فيلمه الجديد «مش أنا»

تامر حسني

تامر حسني

طرح النجم المصري تامر حسني، البوستر الرسمي الأوّل لفيلمه الجديد “مش أنا”، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة في دور العرض. وظهر تامر حسني من خلال البوستر بـ”لوك” جديد وهو يرتدي نظارة طبية، وبيجاما ويطير في الهواء. ونال البوستر إعجاب الجمهور، وتناقله عدد كبير من المتابعين فتصدّر هاشتاغ “#مش_أنا” قائمة التريند على “تويتر” في مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

وفي تموز الماضي، انتهى النجم تامر حسني من تصوير فيلم “مش أنا” بعد 7 أشهر تصوير، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، والفنان السعودي فايز المالكي لأول مرة بفيلم مصري وعدد آخر من الفنانين.

وكان الفيلم توقف عدة مرات بسبب انتشار فيرس كورنا، ولأول مرة يتم تصوير أحد الأفلام المصرية بالمملكة العربية السعودية، وبعد التوقف الكبير للفيلم تم استئناف تصوير باقي مشاهده ببعض اللوكيشنات وكانت أغلبها بمدينة الإنتاج الإعلامي ومنها في بعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقي، وفي الفترة الماضية انتهى تامر حسني من وضع الموسيقى التصويرية لفيلمه للفنان عادل حقي، وكذلك انتهى من تسجيل أغنيات الفيلم “قد الفراق” و”بحبِك”، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الوقت الذي تحدده الشركة المنتجة. وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته.

ويراهن تامر حسني على المخرجة سارة وفيق، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

%d مدونون معجبون بهذه: