تامر حسني يرُدّ اعتبار زوجته بعد تعرُّضها للإهانة من فتاة سعودية

  • In News
  • August 3, 2018
  • 265 Views
تامر حسني يرُدّ اعتبار زوجته بعد تعرُّضها للإهانة من فتاة سعودية

قرّر الفنان المصري، تامر حسني، ردّ اعتبار زوجته الفنانة المغربية المُعتزلة، بسمة بوسيل، على طريقته الخاصة، بعد تعرُّضها للإهانة من قبل إحدى الفتيات. ونشر تامر صورة، تجمع بينه وبين بسمة، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، معلقًا: “أي واحد هيشوف الصورة هيقول شوفه بتبص له بفخر إزاي، لكن أنا لما بشوفها بقول أنا وصلت للنجاح اللي أنا فيه ده بسبب دعمها المستمر ليا، شكرًا يا أجمل زوجة في الدنيا.. بحبك”.

وأعربتْ بسمة عن سعادتها بما قاله تامر في حقّها من مدح، قائلة: “حبيبي أنا دائما سأظل جانبك وأعطيك أفضل ما عندي، لأنك دائما تستحق أن يقدم لك أفضل شيء، ربنا يوفقك”.

وكانت بوسيل، تعرّضت لإهانة من إحدى الفتيات، حيث علّقتْ هذه الفتاة على صورة بسمة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وهي ترتدي بلوزة مكتوب عليها المغرب، قائلة: “ليه الوحده تفتخر أنها مغربية، أنا لو مغربيه تفشلت من عمري وتبريت من جوازي ونسبت نفسي لدولة ثانية، لأن الجنسية المغربية سمعتها سيئة جدًا، الحمد لله أني سعودية”.

وسريعًا ما ردّتْ عليها بسمة قائلة: “حبيبتي أنتي استحالة تبقي سعودية، أنا عندي صحابي كتير من السعودية كمية أدب وحب وذوق ملوش حدود”.

وتابعتْ: “أنتي شكلك من بتوع اللي عقدتهم المغربيات، أنا مش محتاجة أتكلم عن بلدي، وبلا مندخلو في السمعة وكلام الناس عشان الكلام ممكن يطولك أكثر، لأنه بالنهاية كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر”.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: