سبتمبر 20, 2021

Majalati – مجلتي

اخبار فنية

ابنة هيفاء وهبي تخضع لعملية جراحية وتطلب الدعاء لها

زينب فياض

زينب فياض

نشرت زينب فياض صورة لها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي على سرير المستشفى قبل لحظات من دخولها إلى غرفة العمليات وعلقت عليها: “وصار موعد العملية دعواتكم”.

وعبر مقطع فيديو نشرته على خاصية ستوري أكدت أنها متحمسة للخضوع للعملية لكنها تشعر بالخوف في نفس الوقت.

وقالت زينب فياض، في فيديو لها عبر ستوري “إنستجرام”: “لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله”.

وعلى الرغم من أن ابنة هيفاء وهبي لم تكشف عن تفاصيل العملية الجراحية ولم تقل الكثير إلا أن العديد من المتابعين أكدوا أنها ستخضع لعملية تجميل أنف في حين أكد الجميع أنها جميلة جداً ولا تحتاج إلى أي تجميل أبداً.

يذكر أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تلفزيونية قديمة خلال التطرق الى الموضوع، كما انها ترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة.

زينب فياض هي الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي والتي رزقت بها النجمة اللبنانية من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية، وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة أنها اضطرت للتخلي عن ابنتها ولم تتمكن من الحصول على حضانتها لكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل أن تفعل ذلك.

%d مدونون معجبون بهذه: