أنا مع الموت الرحيم

  • In News
  • October 10, 2018
  • 42 Views
أنا مع الموت الرحيم

كشفت الفنانة نانسي عجرم في حوار أجرته مع الإعلاميّة وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف”، أنّها تخاف من الموت، وقالت “أفكر بالأشخاص الذين يحبونني وسوف يشتاقون إليّ. لكني أفضّل الموت على العجز. بل أنا مع الموت الرحيم إذا وصلت إلى مرحلة من العجز يربك المحيطين بي لأنّي لا أحب أن أكون عبءاً على أحد”.

وعن الصداقات في الوسط الفني قالت بحسب موقع “سيدتي”: “لا أصدقاء مقرّبين لديّ في الوسط الفني. لكن لا وجود للأعداء في هذا الوسط”.

وعن اللحظة التي قابلت فيها زوجها قالت: “أذكر اللحظة الأولى التي أحببت فيها فادي، قصدته لأصلح أسناني، ولم أكن أعلم أنّه وسيم فأخبرته أنّه وسيم، وأثّر فيه هذا الأمر”.

وعن علاقتها بابنتيها قالت: “أشعر أنّني مقصّرة تجاه أولادي عندما أسافر حتى لو مدّة قصيرة. أمي تساعدني لكن شعور الذنب موجود”. وعن وصيتها لأولادها قالت “أوصيهم عندما أكبر أنا ووالدهم أن يهتموا بنا لأنّ إهمال بعض الأولاد لأهلهم يستفزني”.
أما عن تعرضها للتحرش قالت نانسي إنّها لم تتعرّض للتحرّش في الطريق العام، وإنّها في حال تعرّضت للتحرّش تحاول ألا تقحم زوجها كي لا تفتعل مشكلة لأنّها لا تستطيع تخمين ردّة فعله، وتحلّ الأمور بطريقتها”.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: