أصالة تستعين بمطرب سوداني لتهدئة جمهور الرياض

  • In News
  • June 22, 2018
  • 457 Views
أصالة تستعين بمطرب سوداني لتهدئة جمهور الرياض

قدمت الفنانة أصالة إلى السعودية ووطئت مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض فعمّت الأصالة بباقة من أجمل المختارات الغنائية التي اختارتها خصيصاً لجمهورها السعودي ورافقتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد. توجّهت أصالة إلى جمهورها النسائي بالقول: “اسمحوا لي أن أقول كلمة:الله يعز يللي أسعدنا كلنا، حلو الفرح، الدني كلها محتاجة فرح”.

حفل أصالة الذي هو ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر في السعودية التي نظمتها شركة “روتانا” بدعم من الهيئة العامة للثقافة لاقى تفاعلاً كبيراً، دفع بمعجباتها إلى الغناء معها في نحو غير متوقّف، وهو ما دفعها إلى التوجّه لهنّ في نحو مازح: “مبسوطة لأنكنّ ترافقنني في الغناء ولا تتركنني أغني”، مذكرة إياهنّ بالمطرب السوداني الذي توجّه خلال إحدى حفلاته إلى جمهوره بعدم الغناء خلال غنائه وقال غاضباً حينها: “يا أنا أغني أو انتوا”. أصالة حاولت تلطيف استعانتها بالمطرب السوداني لتهدئة جمهورها وقالت: “فما بالكم لو غنيتنّ أمامه في هذا الشكل؟”، داعية إياهنّ إلى سماع الموّال وبعدها يرافقنها في الغناء، وهو ما دفع بالمتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى ترجمة ملاحظة أصالة إلى أنها “انزعاج” غير مباشر بسبب الأصوات التي شكّلت تشويشاً عليها خلال أدائها أغنيات طربية.

حفل أصالة شاركتها فيه الفنانة المصرية كارمن سليمان، وجمعهما ديو على المسرح حاز على تفاعل كبير من جمهورهما:

أصالة في تعليقها الأول بعد حفلها كتبت في حسابها عبر “إنستغرام”: “الحمد لله دائماً على المحبّة واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديداً بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يا بلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين”.

معرض الأخبار

آخر الأخبار

الأكثر تعليق

الفيديو

%d bloggers like this: