• شيرين عبد الوهاب
  • عمرو دياب
  • هانى شاكر
  • هبة طوجي
  • ريم البارودي
  • فارس كرم
شيرين عبد الوهاب

انتشرت مساء أمس معلومات عن هجرة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى بيروت، واتخاذها قرارًا بنقل إقامتها إلى هناك، بعد شعورها بالإحباط من الهجوم المتزايد عليها في الفترة الأخيرة.

عمرو دياب

بمناسبة عيد رأس السنة، يتجهز النجم المصري ​عمرو دياب​ لإحياء حفل غنائي مميز في دبي.

هانى شاكر
طرح الفنان هاني شاكر، مساء يوم الجمعة، أغنية جديدة له عبر الموقع الرسمي لقناته على موقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب".
هبة طوجي
ليلة ساحرة أمضتها النجمة اللبنانية ​هبة طوجي​ مع جمهورها في حفل للنساء فقط في المملكة العربية ​الـسعـودية​ من تنظيم هيئة الترفيه في المملكة.
ريم البارودي

ردت الفنانة ريم البارودي على كلام الفنانة سمية الخشاب في حقها، بعد الهجوم التي شنته الأخيرة عليها خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا".

فارس كرم
حسم المطرب اللبناني فارس كرم الجدل المثار بشأن ما تردد حول عدم ملكيته لأغنية “كل الناس حواليكي”، التي لحنها الموسيقار الراحل ملحم بركات، وكتب كلماتها الشاعر الغنائي اللبناني نزار فرنسيس، ودخل الاستديو لوضع صوته عليها، على أن يضمها إلى ألبومه القادم.
ساندي
طرحت الجمة ساندي اغنيتها الجديدة "مغناطيس" ، علي طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات شادي نور والحان بلال سرور ومن توزيع هاني ربيع وميكس وماستر هاني محروس
ماجدة الرومي

تستعد الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، لإحياء حفلين فنيين تم الاتفاق على إقامتهما في مدينتي الرياض وجدة ضمن سلسلة نشاطات فنية وترفيهية تشهدها المملكة تحت شعار “شتانا ترفيه” الذي أطلقته الهيئة مؤخرًا من تنظيم هيئة الترفيه السعودية .

كارول سماحة
كشفت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن تحضيرها لأغنية جديدة بالتعاون مع الموزع الموسيقي ميشال فاضل.
مايا دياب

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، نجحت الفنانة اللبنانية في تحقيق شهرة ونجومية واسعة في وقت وجيز، فبعد أن كانت محصورة في لبنان، أصبحت واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، وأكثرهن إثارة للجدل، بسبب تصريحاتها الصادمة للمجتمعات العربية، والتي تتسم بطابع «الجرأة» الفنانة مايا دياب.

الصفحات