• شذى حسون
  • نوال الزغبى
  • دنيا بطمة
  • وائل كفوري
  • ماجد المهندس
شذى حسون
انتهت المطربة شذى حسون، من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة من إنتاج وتوزيع روتانا، والتي حملت عنوان “الدنيا ما سايباش”، وهى أغنية من كلمات سمير المجاري وألحان المهدي مزين، حيث تولى Hass Ghaddar مهمة إخراج الكليب، الذي تم تصويره الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين في أجواء فنية مبهرة، حيث استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة لإظهار الكليب على أفضل وجه.
نوال الزغبى
إنتهت المطربة نوال الزغبي، من تصوير كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان”برج الحمل”، وهى من كلمات الشاعر عبداللطيف البناي ، وألحان الموسيقار د. طلال ، وتوزيع حسام كامل ، وإشراف خالد أبو منذر، حيث تولى باسم ترك مهمة إخراج الكليب الذي تم تصويره في لبنان ، في أجواء فنية رائعة لأغنية باللهجة الخليجية تلامس مشاعر الجمهور.
دنيا بطمة
فضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة نفسها بعد نشرها فيديو عن طريق الخطأ على أحد الحسابات الوهميةعلى تطبيق «إنستجرام» يحمل اسم justice _to_all، تستخدمه لمهاجمة الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر، عقب نشرها مقطع فيديو خاص بها عن طريق الخطأ.
وائل كفوري
لم يتم تصوير فيديو كليب رسمي للفنان اللبناني وائل كفوري حتى الآن وبعد أشهر من طرح ألبومه الجديد من قبل شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات المنتجة لذلك العمل،
جددت الفنانة التونسية لطيفة، هجومها على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، في تصريحات جديدة لها، قالت فيها أن مزحة شيرين مع الجمهور التونسي خلال حفلها في مهرجان (قرطاج) والتي كانت قد وصفت فيها تونس بـ "البقدونس"، هي "مزحة سخيفة".
ماجد المهندس
تنظر محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار سليم سليم، وسكرتارية سامي غريب، ومحمد طلبه، اليوم السبت، محاكمة المطرب ماجد المهندس لاتهامه بالنصب علي صاحب شركة مقاولات.
عمرو دياب
أثارت الصورة التي نشرها المغني عمرو دياب على حسابه الرسمي في تويتر بصحبة الممثلة دينا الشربيني والمنتج تامر مرسي والمؤلف تامر حبيب والمخرج طارق العريان الجدل والسخرية.
نيكول سابا
أعلنت شركة "صبّاح ميديا" انضمام الفنانة نيكول سابا إلى الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، بعد جلسات مكثفة مع المخرج سامر برقاوي.
حسين فهمي
امتلأت عيون الفنان حسين فهمي بالدموع حين وجُه له سؤال عن أكثر زملائه الراحلين الذي يفتقده.
هند صبري

اعتذرت الممثّلة هند صبري من التونسيين بعد أن نشرت تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر" هنأت فيها المنتخب المصري لكرة القدم بترشّحه لكاس العالم 2018، وعبرت فيها عن أملها في أن يترشّح أيضاً المنتخب التونسي وأرفقتها بعلم مصر وكذلك بعلم تركيا عوضاً عن علم تونس، علماً أن هناك تشابهاً بين العلمين التونسي والتركي.

الصفحات