• شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب
  • محمد حماقي
  •  صلاح عبد الله

كشف الفنان المصري يعد الصغير وتحقيقات الشرطة مفاجآت صادمة حول وفاة الفنانة الاستعراضية المصرية غزل، بعدما افادت تقارير اعلامية بأنها ماتت بسبب إصابتها بنزيف حاد خلال عملية تصغير الثدي.

شيرين عبد الوهاب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوك تسجيل صوتي قيل أنه منسوب للفنان عمرو دياب، وخلال التسجيل الصوتي الذي تم تركيبه على صور وفيديوهات لشيرين عبد الوهاب، كلمات صادمة تتضمنها إهانة كبيرة لشيرين.

اتُهمت الفنانة ومحاميها "شاهين عبد القادر شاهين"، بالتزوير في عقد بيع شقة، والتعديل فيه.. وبناءً عليه تقرر حبسهما سنةً مع الشغل، ودفع التعويض المادي.

شيرين عبد الوهاب

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب: إن قرار انسحابها من برنامج "ذا فويس" جاء بعد قرار مماثل للفنان العراقي كاظم الساهر والفنان التونسي صابر الرباعي

محمد حماقي

نشر الفنان محمد حماقي، صورة له مع نجم كرة القدم البرازيلي، رونالدينيو، عبر صفحته على موقع «إنستجرام»، يحملان فيها صورة لمؤسسة رونالدينيو.

 صلاح عبد الله

تعرض الفنان الكبير صلاح عبد الله لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية؛ حيث مكث أسبوعا في المنزل إلى أن تحسنت حالته.

نشر الفنان تامر حسنى، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو له برفقة المطربة اللبنانية إليسا ، من كواليس تسجيل أغنية "ورا الشبابيك" من فيلمه الجديد تصبح على خير.
سعد لمجرد
أعرب المطرب المغربي سعد لمجرد عن سعادته بتخطي أغنيته الشهيرة "أنت معلم" حاجز نصف مليار مشاهدة على موقع YouTube.
نوال الزغبي

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، لطرح كليبها الجديد “بحبه كتير” بعد ساعات، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” بعد مرور أسبوع على طرح الاغنية.

أديل

ألغت المغنية البريطانية أديل آخر حفلين ضمن جولتها العالمية بعد أن كانا مقررين مطلع الأسبوع في استاد ويمبلي في لندن وذلك بسبب تضرر أحبالها الصوتية.

الصفحات