ميادة الحناوي تقاطع بعض البلدان وأولها السعودية

أحد, 12/08/2013 - 10:51 -- Majalati NEWS

كشفت الفنانة السورية ميادة الحناوي أنها قررت اتخاذ خطوة استباقية ورفضها أي دعوة من البلاد التي أسهمت في تدمير سوريا وعلى رأسها السعودية.
وأضافت ميادة لصحيفة "الأخبار" اللبنانية أن "هذا القرار جاء بعد منع الكويت لها من دخول البلاد للمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" بسبب مناصرتها للجيش السوري".

وتابعت ميادة قائلة "من الطبيعي جداً أن تتخذ الكويت هذا القرار، هي التي أسهمت في دعم الإرهابيين وتسهيل وصولهم إلى سوريا، وقررت محاربة كل من وقف إلى جانبها في محنتها".

وأوضحت ميادة "تمّت دعوتي من قبل إدارة مهرجان "هلا فبراير" للمشاركة في فعالياته لكنني اكتشفت أخيراً بأنّ هناك فيتو لمنعي من دخول البلد الذي سبق لسوريا أن اتخذت مواقف تضامنية مشرفة معه أيام حرب الخليج الثانية".

وأضافت ميادة "يبدو أنّ هناك تضارباً بين أفراد إدارة المهرجان التي طرأ تغيير عليها، فارتأت الإدارة الجديدة استبعادي بسبب مواقفي تجاه بلادي، وهذا المنع أعتبره وساماً أضعه على صدري".

من جهة أخرى، قالت ميادة إنها "تتفرّغ للأغنيات الوطنية هذه الأيام، ومنها "يا قلب العروبة النابض" الموجهة لسورية و"كردستان موطن الأبطال"، معتبرة أن "هذه الأغنية مجرد دعوة محبة ورسالة من أجل التقارب مع الشعب الكردي الذي عانى الكثير من الظلم والاضطهاد".