هيفاء وهبي تتحدى الجميع وتتجه إلى المغرب!

خميس, 12/03/2015 - 22:37 -- Majalati

بالرغم من الأخبار التي ملئت الصحافة الفنية حول إلغاء حفل هيفاء وهبي في المغرب، إلا أن هيفاء قررت الرد بنفسها على هذه الأخبار وتوضيح الحقيقة.

فقد ورد في الأخبار أن الحفل الذي تم الأعلان عنه الشهر الماضي في المغرب ستتم إقامته في ملهى ليلي مغربي وليس في قاعة حفلات، مما جعل الجمهور المغربي يشعر بالغضب نتيجة الترويج للمغرب بهذه الطريقة، وإظهار الفن في المغرب على أنه يخص الملاهي الليلية.

وقرر الجمهور المغربي إطلاق حملة لمقاطعة حفل هيفاء والشركة المنظمة، ثم طالب البعض منهم بمنع هيفاء وهبي من دخول المغرب بشكل تام لإجبارها على التراجع عن قرارها.

ثم خرجت أنباء جديدة تفيد أن إدارة أعمال هيفاء وهبي قررت بعد هذا الهجوم إلغاء الحفل بعد أن تبين أن مكان إقامته لا يناسب هيفاء لا فنياً ولا مادياً، ودعوة الجمهور لإنتظار حفل آخر لهيفاء في المغرب يليق بمكانتها.

إلا أن الجمهور المغربي والعربي المعتاد على أفعال هيفاء المثير للجدل، تفاجأ أمس بقيام هيفاء بنشر فيديو على حسابها بموقع إنستغرام وفيسبوك توضح من خلاله أنها لم تتنازل عن حفلها.

وأكدت هيفاء في الفيديو أن الحفل سيُقام في موعده في الملهى الليلي Scenario بالدار البيضاء، وذلك للإحتفال بالعيد الثالث لإفتتاح الملهى.

وفي الفيديو قالت هيفاء: "جمهوري الحبيب لأجل كل الناس اللي موعودة تجي تحضر حفلتي بالمغرب، بقلكن نحنا بعدنا ع الموعد بكازابلانكا بسيناريو.. انطروني، بحبكن كتير وإلى اللقاء".

وظهرت هيفاء في فيديو آخر نشرته لمحبيها وهي تستقل سيارة تتجه بها إلى المطار حيث تلحق بطائرتها إلى الدار البيضاء، حيث بدت مشرقة ومتحمسة، ومنحت هيفاء متابعيها قبلة في الهواء وقالت: "بشوفكن في كازابلانكا..باي" كما أرفقت تعليقاً على الفيديو: "في طريقي إلى الدار البيضاء...لا يمكنني الإنتظار للقاء المعجبين في المغرب".

وبهذا ضربت هيفاء عرض الحائط بإعتراضات الجمهور المغربي والعربي بمشاركتها في حفل داخل ملهى ليلي، إلا أن عدد كبير من جمهورها هنأها على الحفل وكتبوا لها التعليقات التي تعبر عن شوقهم لها وللحفل.

والنجمة اللبنانية أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بسبب الزج بإسمها في عمل فني يحارب حركة الجهاد الإسلامي داعش، وهو ما نفته الفنانة بنفسها عبر فيديو على إنستغرام.

كما سببت جدل بسبب صور نشرتها مع صديقاتها في حانة ليلية قبل يومين، حيث أعتبر الجمهور أن نشر مثل هذه الصور بمثابة نشر للسلوكيات الخاطئة من فنانة مفترض أن تكون قدوة للجمهور، بينما أعتبر جزء آخر من جمهورها أن ما تفعله هيفاء يعود لحريتها الشخصية وطريقتها للإستمتاع بحياتها ولا يحق لأحد أن يتحكم فيما تنشره النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن هيفاء قامت بتغيير لون شعرها مؤخراً إلى اللون الأحمر مما جعلها شديدة الشبه بالدور الذي أدته في مسلسل "كلام على ورق" الذي قدمته في رمضان 2014، وقد نال اللوك الجديد إعجاب جمهورها الذين أثنوا على قدرتها في الظهور بمظهر أصغر من عمرها، وبحيوية غير مسبوقة.