ام حلا الترك تهدد دنيا بطمة في عقر دارها

خميس, 12/03/2015 - 22:29 -- Majalati

نشرت السيدة منى السابر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً غريبة لها كُتب عليها "خلص الكلام"، وعلّقت قائلة: "خلص وقت الكلام جاء وقت الفعل والحساب قريب .."
هذا التصريح القوّي إستفزّ البعض وشغل الكثيرون لمعرفة حقيقة المعلومات التي ستكشفها والدة الفنانة حلا الترك في مقابلاتها الإذاعية المقبلة في المغرب تماماً كما صرّحت بنفسها، خاصّة وأنّها على مشاكل نوعاً ما مع زوجها السابق وزوجته الحالية دنيا بطمة .
فهي أعلنت أنّها ستحلّ ضيفة في إحدى البرامج في المغرب وستكشف الكثير من المواضيع، حيث جاءت نبرة كلامها عالية بعض الشيء، وكأنّها تهدّد من ظلمها أو سلبها حقّها، فهي قالت: "شكراً لكلّ المغاربة اللي رح يستيظفوني في بلدي الثاني وهذه فرصة لإستضافتي بعض الإذاعات لتوضيح بعض الأمور ... شكراً على الدعوة الكريمة".
فهل قصدت بذلك زوجة طليقها النجمة دنيا بطمة؟ هل ستصرّح عن أسرار لا يعرفها الجمهور العربي وتهمّ الرأي العام لأنّها متعلّقة بوالد إبنتها، تلك النجمة التي ذاع صيتها منذ إطلالتها الأولى على المسرح وأصبحت اليوم تحظى بجماهيرية كبيرة؟
من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بالنجمة الواعدة فهي اليوم تستعدّ لإطلاق فيديو كليب اغنيتها "Why am I so Afraid" التي ينتظرها جمهورها العربي، وذلك بعد أن نشر والدها محمد الترك صوراً عديدة من الكواليس وبعض المشاهد من هذا العمل المصور، وأثار فضول محبّيها.
وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أّنّ هذه الأغنية تجمع بين اللغتين العربية والأجنبية على غرار أغنيتها السابقة "Live in the Moment".، وستكون من إنتاج Alturk productions.
أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ آخر أعمال حلا الفنية كانت ديو جمعها مع زوجة والدها النجمة دنيا بطمة وهو يحمل عنوان "اه يا قمر" من كلمات عبدالله العماني، ألحان عادل العماني ومحمد الترك، أمّا اليوم تواصل تحضيراتها لإطلاق أغنية جديدة وطنية خاصة للكويت، حيث بدأت العمل عليها منذ أشهر، وقد تعاونت من خلالها مع الشاعر عارف عامر والملحن حمد خضر.