زعيمي هو محمد بن راشد

سبت, 11/30/2013 - 04:33 -- Majalati NEWS
راغب علامة

منذ الأربعاء الماضي والفنان اللبناني راغب علامة يُمطر المسؤولين اللبنانيين بتغريدات يهاجمهم فيها بقساوة، ويطلقها كما القذائف من خندقه في "تويتر" الشهير، وفي أكثرها جدلاً أعلن المطرب أن زعيمه هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

التغريدة التي سدّدها علامة هي من 130 حرفاً، وفيها قال: "يا شعب لبنان المسكين. شوفوا الناس وين صاروا وشوفوا اللي عم تنتخبوهم أخذونا لوين، أنا أعلنها علناً زعيمي هو سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم"، ثم شرح السبب في تغريدات لاحقة، حسب موقع العربية نت.

علامة، البالغ عمره 51 عاماً، مستاء جداً مما يحدث في لبنان، بحسب ما يبدو من قذائفه التويترية، فقد هاجم الحكومة اللبنانية، متهماً رجالها بتدمير البلاد، قائلاً في تغريدة قاسية: "يا حكّام لبنان العباقرة شوفوا حاكم دبي شو عميعمل لبلده وشوفوا انتو كيف دمّرتوا البلد ومستقبل الشعب. والله والله لازم تخجلوا من نفسكم"، مشيراً ربما إلى ما حققه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أحدث إنجازاته، وهو فوز دبي باستضافة معرض "إكسبو 2020" التاريخي.

ثم قام علامة بتهنئة حاكم دبي قائلاً: "هنيئاً لهذا الرجل الكبير حاكم دبي، لحصول دبي على إكسبو 2020، هذا الحاكم بيسوى مليون حاكم، هنيئاً لشعب الإمارات. ألف مبروك".
وقال بتغريدة أخرى كتب فيها: "الوطنية هي بحب الوطن والتقدم والازدهار.. الوطن ليس بخلافات الزعامات المتقاسمة خيرات الوطن وترك الشعب للديون والمؤامرات والفساد والصفقات"، كما قال.

وليلة أمس الخميس كتب من الولايات المتحدة تغريدة حديثة قال فيها: "يا ترى الحق عالشعب واللا عالزعماء؟ سؤال طرحه العبقري زياد الرحباني من عشرات السنين، أنا بقول الحق علينا نحن اللي خلّينا الزعيم ما يهمّو أمرنا" على حد تعبيره.