زواج الوسوف لسّه بخير!

جمعة, 11/14/2014 - 10:16 -- Majalati NEWS
George Wassouf

ترافق الشائعات الفنان السوري جورج وسوف، في مرضه كما في حياته الخاصّة. لعلّ ذلك ما منع كثيرين من تصديق خبر زواجه من ندى زيدان، الرياضيّة في مجال سباق السيّارات بعد أن ولدت بينهما علاقة حبّ ولدت في مركز “سبيتار”، وهو مستشفى متخصّص في جراحة العظام والطبّ الرياضي في قطر، حيث كان الفنان المعروف يخضع للعلاج إثر الجلطة التي أصابته قبل سنوات.
أما الشائعة الجديدة التي انتشرت في الأيّام الأخيرة فكانت عن طلاق وسوف وزيدان، وهو ما نفته مصادر مقرّبة من زيدان التي أكدت لـ”الأخبار” أن الثنائي موجود حالياً في السويد لمتابعة علاج “أبو وديع” الطبيّ بعدما تعرّض لجلطة قبل ثلاث سنوات، لافتة إلى أنّ الرياضية ترافق الوسوف بمفردها من باب الدعم المعنوي.
وتشير تلك المصادر إلى أن الوسوف سافر قبل أقل من شهر إلى السويد، وهو متفائل بعودته إلى جمهوره بكامل صحّته. وتوضح المصادر أن زيدان مستغربة من شائعات طلاقها، خصوصاً أنه لم يمض على زواجها سوى ستة أشهر فقط. وتشير إلى أنّ الوسائل الإعلامية التي “تحدّثت عن طلاق “أبو وديع” هي نفسها التي نفت سابقاً زواجه وحاولت تشويه سمعة زيدان”، عندما اعتبرت أنّها مهووسة بصاحب أغنية “أنا آسف”. يذكر أن الوسوف سيحيي حفلات عدّة في السويد قريباً، وسيستقبل عام 2015 في سهرة في دبي وستطرح البطاقات قريباً في الأسواق.
وتعتبر إطلالة الوسوف الثانية له هذا العام بعدما أحيا حفلة في إطار “مهرجانات أعياد بيروت” التي أقيمت في أواخر تموز.
كذلك أحيا سهرة في المغرب في آب الماضي. إذاً، “أبو وديع” لم ينفصل عن زوجته الثانية، وربما تنطبق عليه أغنيته الشهيرة “بيحسدوني” التي يقول فيها “بيحسدوني لمّا بضحك”.