بعد توتر علاقة وائل كفوري وزوجته إليسا تتحدث عن طبيعة علاقتها به

سبت, 10/29/2016 - 13:28 -- Majalati

في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن توتر النجم وائل كفوري بزوجته أنجيلا، تحدثت المطربة اللبنانية إليسا عن علاقتها به.
إليسا ردت،على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول وجود خلافات بينها وبين مواطنها الفنان وائل كفوري، الأمر الذي منعه من الرد على تهنئتها له بقدوم ابنته الجديدة.
إليسا، قالت خلال استضافتها في الحلقة الأولى من برنامج «أنت أونلاين»، مع الإعلامي وسام بريدي على تلفزيون دبي: «إنها هنأته بولادة ابنته لكنها لم تلاحظ أنه لم يرد عليها، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون منشغلًا بوصول طفلته إلى العالم».
وأضافت: «أنه لا قطيعة بينها وبين وائل، وأنهما مازالا قريبين فهو يرد ويكتب لها دائمًا على تويتر، وهذه هي المرة الوحيدة، وأوضحت أنها لم تعايده بعيد ميلاده لأنها لم تنتبه، وفضلت أن ترسل له رسالة خاصة».
ودافعت إليسا عن علاقتها بوائل كفوري، قائلة: «إن صداقتهما من أفضل الصداقات في الوسط الفني وأنّه ليس من الضروري أن نتغزّل ببعض دائماً لكي نكون على ما يرام».
وكانت مؤخرا قد تداولت بعض الأنباء تتحدث عن توتر العلاقة بين الفنّان اللبناني وائل كفوري وزوجته أنجيلا، حيث أكّدت أنجيلا مؤخّراً انسحابها من موقع التواصل الاجتماعي تويتر ب زوجها.
وبحسب ما تم تداوله في هذا الشأن فقد والد الزوجة أنجيلا لحل خلافات بينها وبين وائل، حيث صرّحت كثيراً أنجيلا بأنّها ليست مرتاحة في حياتها الزوجية مع زوجها.