أحلام وزوجها يقاضيان نضال الأحمدية بتهمة التهديد بالقتل

أحد, 10/26/2014 - 14:10 -- Majalati NEWS
Nidale Ahmadiya

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، عن تقدمها بدعوى قضائية على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بسبب ما وصفته بـ«التهديد بالقتل».

ووجهت أحلام، رسالة إلى نضال، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «اذكركي يا نضال الأحمدية أنكي (مدّعى عليكي) وأنا أحلام وزوجي المدعين عليكي وأنتي متهربة من الظهور والامتثال أمام العدالة في قصر عدل بعبدا أمام قاضي التحقيق جوزيف صفير».

وأضافت: «وأنا أحلام الشامسي (أتحداكي) أن تحضري بجلسه (28/1/2015) للمواجهة والتحقيق كما يشرفني أني وبسببك أنت بالذات أن أمتثل أمام سيادة القاضي بجانب محامي الأستاذ وليد أبي عقل لمقاضاتك».

وتابعت: «يا نضال الأحمدية من يتذرع بالمرض لعدم المثول أمام العدالة فهو جبان، وأذكركي للمرة المليون، أنا المدعية وأنتي المدعى عليكي كما والنيابة الاستئنافيه».

ومن المقرر أن تُعقد جلسة استماع وتحقيق مع الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها مبارك الهاجري في لبنان، الخميس المقبل، أمام قاضي التحقيق في محكمة، اللذين ادعت عليهما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية منذ عدة أشهر.

كما أكدت الأحمدية، أنها لن تتنازل عن حقها، ولن تترك أحلام تتهرّب من الدعوى في حال عدم حضورها، حيث تنوي في حال عدم حضورها وزوجها غداً أن تقطع مذكرة «جلب وإحضار»، مضيفة: «أنه في حال فكرت أحلام بالقدوم إلى لبنان، راح تفوت على جثتي إن شاء الله».