جمهور أحلام ينتظر إطلالتها كرئيسة للجنة تحكيم The Winner Is

خميس, 10/10/2013 - 12:34 -- Majalati NEWS

انتهت حلقة الأسبوع الفائت من برنامج المسابقات الأضخم The Winner Is بتأهل السورية همسة منيف رغم أن النجمة إليسا لم تمنحها صوتها، بعد جولات حماسية بين المتسابقين للحصول على بطاقة التأهل الوحيدة في الحلقة.
وتستمر المنافسات على أشدها مع ثمانية متسابقين جدد في الحلقة الرابعة يوم الجمعة المقبل، في حلقة عنوانها الأبرز هو التحدي والإثارة، حيث تحل النجمة الإماراتية أحلام رئيسة للجنة التحكيم المؤلفة من 100 خبير ومهتم بالموسيقى، وسيتأهل متسابق جديد ينضم إلى زملائه الفائزين في الحلقات السابقة إلى المراحل النهائية والفوز بجائزة البرنامج الكبرى والبالغة 500 ألف دولار، فيما ينتظر جمهور أحلام العريض عرض الحلقة بعد أن نشرت صوراً من كواليس الحلقة عبر حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي.
متسابقو الحلقة الرابعة والذين سيقفون أمام أحلام ولجنة التحكيم من جنسيات مختلفة ولكل منهم حكايته الخاصة، فمن فلسطين يتقدم منتصر حبيب الذي كان يعمل منذ صغره ويأمل في الفوز ليؤسس عملاً يعطيه مردوداً ثابتاً ليساعد عائلته.
ومن تونس تشارك فاطمة علي التي تنوي افتتاح مركزاً لتعلم الموسيقى، وكذلك حمزة فضلاوي الذي ينوي تأسيس شراكة مع صديقه مؤلف الموسيقى.
ومن المغرب يشارك كل من نهاد دريف التي تحب بلدها وتهتم به وتريد افتتاح داراً للايتام في مدينتها تطوان، وزكريا الغفولي الذي حقق شهرة في المغرب حيث يغني في الحفلات والمهرجانات المحلية ويرجع الفضل في كل شيء في حياته لوالدته ويريد رد الجميل لها خاصة أنها بحاجة إلى عمليات جراحية في ساقها وعيونها.
ومن السعودية يشارك خالد عبد العزيز الذي يريد رد الجميل لوالده الذي كان يمتلك شركة إنتاج في السابق وساعده في مجال الموسيقى وعلمه كيف يغني ويقف على المسرح.
وأخيراً مشتركين من لبنان هما سندي لاتي التي تقول بأن كل من سمع صوتها فوجيء به، وهي تدرس العود في الكونسرفتوار وتعزف عليه منذ كانت بعمر 8 سنوات وتريد أن تفتح مدرستها الخاصة لتعليم العزف وخاصة على العود، وجورج جابر الذي يحب الغناء ودرس إدارة فندقية ويريد أن يفتتح مطعماً ويغني فيه ويجمع حبه للاثنين.