هل طلقت جولي براد بيت بسبب قصة غرام مع مليونير عربي

أحد, 10/09/2016 - 15:19 -- Majalati

دأت تسريبات تغزو مواقع إخبارية غربية، تكشف السر الذي ربما كان وراء نهاية العلاقة بين الممثلة الشهيرة، أنجلينا جولي، وزوجها السابق، براد بيت، قصة الحب التي انتهت بشكل مأساوي، لم يتأكد أحد من سببه الرئيسي بعد.
ويُقال الآن إن جولي وقعت في غرام رجل من الشرق الأوسط، وهو عربي ومليونير شاب، فأغوى قلبها، الذي طالما كان متحركا بين الرجال، ليجعلها تفكر، بل تقرر الانفصال عن براد بيت.

وكتب موقع “العربية، نقلا عن “تريونيوز أنفو”، مقالا بعنوان “هل خدعت أنجلينا براد بيت مع مليونير عربي؟”، جاء فيه أن طلاق النجمين الشهيرين في هوليوود أصبح ربما القضية الأكثر إثارة ونقاشا بين المشاهير في الفترة السابقة.

وعلى الرغم من الزعم رسميا بأن السبب خلاف حول مسألة تربية الأطفال، إلا أن الجمهور ربما ليس على قناعة تامة بأنهما يقولان الحقيقة بشكل صريح.

وقد خصصت مجلة “هوليوود لايف” ملفا لتلك الظاهرة المسماة بـ”برانجلينا” Brangelina في تركيب من الاسمين براد وانجلينا جولي.

وقال موقع “تريونيوز أنفو” True-news.inf، نقلا عما أسماها مصادر مطلعة، إن أنجلينا تسبح في قصة غرام مع عربي مليونير، يعتقد أنها قابلته، خلال حفل استقبال خيري. وأضافت أن النجم الجديد في حياة أنجلينا يبلغ من العمر 50 سنة، لكنه لم يصرح باسمه بعد.

وتفيد الأقاويل، على الرغم من أن الصورة غير جلية بعد حول المحبوب المزعوم، أنه ثري درس في أكسفورد، وثروته تقدر بمليار دولار، وهو يعمل في المجال الخيري. وربما كان لذلك علاقة بعمل أنجلينا في العمل الإنساني في الشرق الأوسط بالتحديد، حيث بات شغلها الشاغل.

وتشير التقارير كذلك إلى أن الرجل متزوج، ورغم انفصاله عن زوجته عمليا، إلا أنه لم يتقدم بطلب الطلاق بعد، وقد يحدث ذلك إذا مضت قصة الحب، وتوجت بالزواج مع الهوليوودية أنجلينا، لتكتب قصة في الاتجاه المضاد لـ الـ”أملكونيا” (أمل كلوني وجورج كلوني)، حيث هناك كان الشرق امرأة، والغرب رجلا، وهنا الغرب امرأة والشرق رجل.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن أنجلينا أخبرت براد بيت بعلاقتها الجديدة، التي بدأت منذ ستة أشهر، وذلك أثناء وجودهما معا في طائرة براد الخاصة، ما أجج الأوضاع بينهما، وأدى إلى مشاجرة بين الاثنين، وقام براد بضرب ابنهما مادوكس، ما أدى بها إلى أخذ الأولاد، وطلب الطلاق.

ولكن، إلى الآن يظل الموضوع في حدود تكهنات الصحافيين، حيث سبق أن أشيع أن براد بيت في علاقة مع الممثلة الفرنسية، مايون كوتيار، وهو ما نفته بنفسها، الأسبوع الماضي، وأنها حامل من صديقها الممثل الفرنسي جيوم كانيه.