تصريحات أظهرت حقيقة ياسمين صبري

جمعة, 09/29/2017 - 10:04 -- Majalati
ياسمين صبري

أظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري عن العديد من الجوانب الخاصة والخفية في شخصيتها خلال استضافتها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب وبخاصة أنها مقلة في الظهور بوسائل الإعلام على الرغم من كونها واحدة من الفنانات التي تحظي بشعبية كبيرة بين المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

التصريح الأول ويتعلق بمدى تأثرها بما يقوله النشطاء على مواقع التواصل عنها وشعورها بالضيق والغضب الدائم من اهتمامهم وتركيزهم على ملابسها وملامحها دون الاهتمام بما تقدمه على الشاشة من أعمال مؤكدة أن هذا الغضب يصل بها في بعض الأحيان إلى رفضها الخروج من المنزل حتى لا تتعامل مع الجمهور.

التصريح الثاني أنها لا تؤمن بنظرية الانتشار مؤكدة أنها ترغب في أن تكون نجمة في كل دور تقدمه وأن النجاح الحقيقي هو أن يراها الجمهور في دور واحد طول العام لكنها تظل عالقة في ذهنه.

التصريح الثالث ويتعلق بتشبيهها بكيم كارداشيان قائلة: "كيم من أجمل ستات العالم وعارفة الناس بيشبهوني بيها ليه بس أنا مش شبهها في حياتي الشخصية والفستان اللي لبسته في حفل افتتاح مهرجان الجونة مكانش عاجبني ولبسته مضطرة".

التصريح الرابع ويتعلق بزواجها فاجأت "ياسمين" جمهورها ومعجبيها بأنها متزوجة وهو عكس الصورة التي يرسمها الشباب لها وبخاصة أن نسبة كبيرة منهم يرون بها فتاة أحلامهم.

التصريح الخامس ويتعلق بسر نجاحها في أكثر من مجال؛ حيث أثبتت أنها ترغب في أن تكون قدوة لبنات جيلها وهو ما يجعلها تحصل على بطولات في الرياضة وتجتهد في عملها وتظهر جمالها.