مايا دياب تنقل "علاقة الحب" مع وائل كفوري إلى القضاء

سبت, 09/26/2015 - 14:07 -- Majalati

كشفت النجمة مايا دياب أنها ستنقل كل ما يدور حول علاقة الحب المزعومة التي جمعتها بالمطرب وائل كفوري إلى القضاء.
وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أن دياب تنوي مقاضاة إحدى المجلات الفنية اللبنانية، بتهمة القدح والذم واختلاق الأكاذيب والإساءة إلى سمعتها، وذلك على خلفية نشرها خبر عن علاقة حب مزعومة جمعتها بوائل كفوري.

وكانت المجلة قد دخلت في مجموعة من الاستنتاجات، جازمة بوجود علاقة حب "مجنونة" بين مايا ووائل استمرت لأربع سنوات انتهت قبل أشهر، معتمدة في تحليلاتها على حضور مايا أو مشاركتها وائل في الحفلات الغنائية، ظهورهما معاً في أحد البرامج، أو من خلال بعض إجاباتهما في المقابلات التلفزيونية والصحافية.

وأضاف التقرير أن "المجلة استرسلت في الأسباب لتؤكد أن كفوري كان يرد بتحفظ مقصود ورسمية حين يسأل عن العلاقة، وأن دياب ذكرت في إحدى تعليقاتها أن "وائل لا مثيل له" وهما متقاربان لأنه "من الأشخاص الحقيقيين الذين لا يعرفون الزيف والنفاق. لهذا أحبه وهو يبادلني هذا الحب، وإلا لما كنا دائماً مع بعض". وأنها سئلت في برنامج "المتهم" على شاشة lbc عن حقيقة إرسال زوجة وائل رسالة قاسية لها، تطالبها فيها بالتوقف عن ملاحقة زوجها، فكان جوابها حينها "لا تعليق"، تاركة الأبواب مشرّعة أمام حقيقة الأمر، ولم تسأل عن مصدر الخبر أو المعلومة!".

وتابعت "النهار": "لم تكتف المجلة بهذه الاستنتاجات فقط، بل تعدتها أيضاً لمعلومات أخرى زعمت أنها وصلتها من "أشخاص مقرّبين من الطرفين"، أن مايا تلاحق وائل في الأمكنة التي يقصدها، وأن علاقتها بزوجها سيئة جداً، وأنه قرر أخيراً إنهاء هذه "العلاقة السرية" وعاد للاهتمام بعائلته بينما انصرفت مايا لمتابعة حياتها".