«ذا أندرتيكر» المخيف.. زوج وديع خارج حلبة المصارعة وهو يقترب من الـ 50

أحد, 09/21/2014 - 01:33 -- Majalati NEWS

يحرص أسطورة المصارعة "ذا أندرتيكر" دائما على الظهور أمام جمهوره من كافة أنحاء العالم في صورته المخيفة والقوية، كحانوتي لا يفلت من قبضته أعتى نجوم المصارعة، حتى قررت زوجته الشابة أن تكشف عن جانب وديع من شخصيته للمرة الأولى.

حيث نشرت ميشيل ماكول زوجة "ذا أندرتيكر" مؤخرا عبر حسابها على Instagram صورا تجمعها به، وهما منهكان بعد ممارستها لتدريبات بدنية بداخل صالة "الجيم"، بعيدا عن الأجواء المشحونة لحلبة المصارعة.

وتفاجأ محبو "ذا أندرتيكر" واسمه الحقيقي هو مارك كالاواي (49 عاما) في الصور بالشيب الذي على رأسه، وكذلك من رقته ولطفه مع طفلين رغبا في التقاط صور تذكارية معه بداخل استوديو تسجيل إذاعي، ليلبي طلبهما في الحال.

وكان "ذا أندرتيكر" والشهير بين معجبيه بـ "الرجل الميت" تزوج ميشيل ماكول (34 عاما) وهي مصارعة سابقة في 26 يونيو 2010، وأثمر زواجهما عن طفلة هي "كيا فايث كالاواي" رُزقا بها في 29 أغسطس 2012.

وتجدر الإشارة أن "ذا أندرتيكر" تعرض لصدمة مهنية في إبريل 2014، عندما نجح غريمه نجم المصارعة بروك ليسنر في كسر سلسلة انتصاراته المتتالية في مهرجان "راسلمانيا" الـ 30، والتي بلغت 21 انتصارا في ذلك المهرجان الضخم منذ انطلاقه، والذي يعد أهم احتفالية في تاريخ "المصارعة الترفيهية العالمية" والشهيرة بالـ WWE.