كلام راغب عني دايماً في تقليل من شأني وما بعرف شو السبب!

سبت, 09/07/2013 - 11:10 -- Majalati NEWS
هيفا وهبي - Haifa Wehbe

أطلت النجمة هيفا وهبي ضمن حلقة جديدة من برنامج "بخصوص هالشي" مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال حيث تحدثت عن مواضيع كثيرة بطريقتها الذكية، العفوية والخفيفة الظل فكان اللقاء مميزاً وصريحاً.

بداية تحدثت هيفا عن رحلتها الاستجمامية الأخيرة التي كانت تحتاجها بعد تعب كبير من العمل.

وعن اختيارها من قبل الدولة اللبنانية لتكون الراعية لحملة don’t text and drive عبرت هيفا عن فخرها بهذا الاختيار وعن أهمية هذه الحملة للحدّ من حوادث السير الناجمة عن استعمال الهاتف والـ chating أثناء القيادة وما تحملها من مخاطر كبيرة مؤكدة ان اختيارها للسؤال في انتخاب ملك جمال لبنان جاء نتيجة هذه الحملة ودعماً لها.

وتابعت هيفا حديثها عن رأي الفنان راغب علامة بها حيث اكدت أنها لا تعرف ما هو السبب الذي يجعل من راغب يقلل من شأنها حيث يكون الحديث عنها "اعتبر أنو كلام راغب عني دايماً في تقليل من شأني وما بعرف شو السبب، الكلام الحلو رايح والكلام البشع رايح.. وبالنهاية الناس بتقرر إذا بتحب الفنان أو لأ" كما استغربت أن يكون الكلام من قبل فنان لبناني كبير مثل راغب علامة الذي تكن له الاحترام ولا تجد مبرراً لكلامه ورأيه فيها "أنا حبيبة اللبنانيين ولبنان توجني نجمة واشكر شعب بلدي الذي حضنني".

كما استبعدت هيفا أن تكون صداقتها بالفنانة أحلام هي سبب حديث راغب عنها "احلام ست محترمة جداً وأنا بحبا كتير على الصعيد الفني والصعيد الشخصي وهي ضيفة عنا متل ما بكون راغب ضيف محترم بأي بلد خليجي والجمهور بحبو"، كما استنكرت أن يتحدث راغب عنها بالسوء على الصعيد الفني وبعدها يقول "ما عندي شي ضدها على الصعيد الشخصي" معتبرة أن الشخص الذي يحب الآخر يحترم غيابه ويتحدث عنه بمحبة أمام الناس.

وبالانتقال الى مشاركتها في لجنة تحكيم "ملك جمال لبنان 2013" فاعتبرت أن رأيها الى جانب اعضاء اللجنة كان منصفاً الى حد كبير حيث تختلف نسبة تقييم الجمال عند الرجل عما هي لدى الفتاة "كل الشباب المشاركين حلوين بس كان بدنا شاب يمثل الجمال اللبناني الرجولي واعتقد انو الملك والوصفاء كانوا بيستاهلوا".

أما لناحية الأعمال الفنية الجديدة فأعلنت هيفا عن اختيارها من قبل شركة عالمية لتصوير أغنية من ألبوم "mjk" على طريقة الفيديو كليب بطريقة ضخمة مؤكدة أنها بصدد الاختيار بين أغنيتين ، كما أنها اختارت بعض الاغنيات للألبوم الجديد "لكن يجب ان أتفرغ له لمدة طويلة وما بحب غيب".

وعن علاقتها "بالفانز" أكدت هيفا أنها تحمل بقلبها الكثير من المحبة والشكر لهم لأنهم يحبونها من قلبهم ويدافعون عنها بقوة.

واعتبرت أن الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بها بدون ماكياج هي صور تحبها شخصياً "بحب حالي هيك عالطبيعة ومش بس صور الستوديو لأن الناس بتحب تشوفني بيومياتي".