حقيقة زواج غادة عبد الرازق للمرة الرابعة

أحد, 09/06/2015 - 11:24 -- Majalati

كدت الفنانة غادة عبد الرازق، عدم صحة الأخبار التى تداولتها عدد من المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام حول زواجها سرًا من خارج الوسط الفني.

وقالت “غادة” إنها فوجئت بخبر تتداوله وسائل الإعلام حول زواجها استناداً إلى صور قامت بنشرها عبر موقعها الرسمي علي “انستجرام”.. موضحة أن المواقع زعمت أن هذه الصور التقطت لها أثناء قضائها شهر العسل.

وشددت غادة عبد الرازق، على أن الأخبار المتداولة عارية تماماً من الصحة، وأنها تتواجد حالياً فى إسبانيا حيث تستجم مع عائلتها وأنها لم تتزوج.. مضيفة “إذا تزوجت مرة أخرى فلن أتردد فى إعلان ذلك لجمهوري عبر وسائل الإعلام لأنه لا يوجد ما أخجل منه”.

وأشارت “غادة” إلى أنها قامت بهذه الرحلة من أجل الاستجمام قبل تصوير فيلمها الجديد “نرجس” خلال الأيام المقبلة مع الفنانة نجلاء بدر، موضحة أن الفيلم من تأليف حازم متولي وإخراج هانى جرجس فوزى وإنتاج هانى وليم.

وأبدت غادة عبد الرازق إعجابها الشديد بسيناريو الفيلم ، خاصة أنه يناقش مشكلة العنوسة فى مصر، مؤكدة أنها ستبدأ تصوير مشاهدها فى الفيلم بعد عيد الأضحى مباشرة.

ويشهد فيلم “نرجس” التعاون الثاني على التوالي بين غادة عبد الرازق والمؤلف حازم متولي والمخرج هاني جرجس فوزي والمنتج هاني وليم، بعد أن قدم الرباعي فيلم “جرسونيرة” الذي عرُض مطلع العام الماضي.

من ناحية أخرى أكدت مصادر فنية مقربة أن غادة عبد الرازق قامت بفسخ تعاقدها الذى أبرمته مع المنتج صادق الصباح فى رمضان الماضى، وأرجعت المصادر أسبا الفسخ “غادة” إلى محاولة المنتج صادق الصباح فرض سيناريو معين على “غادة” لتقديمه في رمضان القادم مما دفعها لفسخ العقد المبرم بينهما.