وضعت نفسك بتحد مباشر مع العائلة

جمعة, 09/04/2015 - 19:49 -- Majalati

ضامن الفنان عاصي الحلاني مع الفنانة نجوى كرم في وجه تصريحات الفنان معين شريف الذي هاجم وإنتقد كرم، أثار جدلاً كبيراً في الأوساط الفنية والإعلامية وأيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فوصف الحلاني ما قاله شريف بـ"التبجّح بفحش الكلام"، ما إستدعى رداً عنيفاً من شقيق معين، منجد شريف، الذي إعتبر أن كلام الحلاني هو هجوم واضح وصريح على آل شريف وليس معين فقط، ولهم حرية التصرف، لأنه وضع نفسه في تحدّ مباشر مع العائلة.

وكتب منجد شريف رداً على الحلاني، في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، "لمحمد الحلاني الملقب بـ(عاصي)،كنت قد آليت على نفسي أن لا أتدخل في هذا السجال الفني الحاصل على سبيل انه نقد فني، ويحق للفنان كائن من يكون الحرية التامة في إبداء رأيه بأي من الامور الفنية،أما أن تقول بتغريدتك :هيك ناس ما بينرد عليهن!!!!؟ فهنا وجب تدخلي و عائلتي آل شريف المباشر لنذكرك بأنفسنا و بتاريخنا في منطقتنا، وأنت الأعلم و الأدرى به،لن أطيل الكلام،لأعلمك بأنك خرجت عن السياق المألوف للرد،وأنت وضعت نفسك في تحد مباشر مع العائلة بأكملها،ولنا حرية التصرف".

وكان الحلاني قد أعلن عن تضامنه مع نجوى كرم، بعد الهجوم الذي تعرّضت له من قبل معين شريف، فكتب: "أسفه السفهاء المتبجح بفحش الكلام. واشد القلوب غلاً قلب الحقود؟ نجوى الغالية يا جبل ما يهزك ريح وهيك ناس الأفضل ما نرد عليهم".