أرحب بالإغراء ولا أتبرأ من أعمالي.. و«الجزيرة 2» سيكون مفاجأة رهيبة للجمهور

سبت, 08/31/2013 - 11:20 -- Majalati NEWS

أكدت النجمة هند صبري انها تعشق الوقوف أمام كاميرات السينما وأن تعاقدها على الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة» مع النجم احمد السقا قد أعاد إليها الروح بعد فترة من الراحة قائلة ان «الجزيرة» كان علامة فاصلة في السينما المصرية قبل عدة أعوام وكسر الموجة الكوميدية آنذاك وقدم نموذجا للفيلم السينمائي الناجح الذي يرضى عنه الجمهور والنقاد معا.

وفي الوقت نفسه، أشارت هند صبري الى انها لا تبحث عن أدوار الاغراء، كما يتصور البعض ولكنها ممثلة وتبحث عن الأدوار المختلفة والتي تستطيع ان تفجر طاقتها الفنية، مشيرة الى الاعتراف الكامل بان عملها مع المخرجة السينمائية ايناس الدغيدي كان «وش الخير» عليها وفتح أمامها أبواب العمل بالسينما المصرية.

السقا نجم حقيقي يعرف كيفية اختيار قضايا وموضوعات أفلامه والحمد لله تجاربنا معا ناجحة جدا على المستوى الفني والجماهيري وهو ممثل جاد وملتزم لذلك أسعى للعمل معه.

أن أكون معيارا للجرأة الفنية فهذا ليس عيبا، أما ان يقولوا اننى أعشق تقديم المشاهد العارية والمثيرة فهذه «قلة أدب»، أنا فنانة، وأنا لا أكتب المشاهد التي أمثلها، كما ان هناك مخرجا لأي عمل وكوني ظهرت في أفلام إيناس الدغيدي وداوود عبدالسيد وشريف عرفة وقدمت أعمالا ناجحة وجريئة فهذا يحسب لي وليس ضدي.