فريق "هبة رجل الغراب" ينفي مقاضاة سلمى حايك للعمل

أحد, 08/24/2014 - 16:47 -- Majalati NEWS
Salma Hayek

نفى أحد أعضاء فريق عمل مسلسل "هبة رجل الغراب" ما تردد مؤخرًا عن وجود دعوى قضائية ضد المسلسل من الفنانة العالمية سلمى حايك.
وقال المصدر إن العمل "فورمة" عالمية قمنا بشرائها من الشركة المنتجة صاحبة الفكرة، وتواجد معنا أثناء التصوير أحد الممثلين عنها لكي يضمن أن العمل سيخرج بالشكل المتفق عليه، مضيفا أنه "عندما انتهينا من تصوير الأجزاء الأولى كان سعيدا بالتعامل معنا لخروج العمل في أفضل صورة، على غير ما كان متوقعًا رؤيته في مصر".
يذكر أن أحد المواقع نشر خبرا حول مقاضاة النجمة العالمية سلمى حايك لصناع مسلسل "هبة رجل الغراب"، الذي قامت ببطولته إيمي سمير غانم، وتم عرضه منذ فترة عبر قنوات (CBC).
وذكر الخبر أن سلمى كلفت مستشارها القانوني باتخاذ كل الإجراءات من أجل الحصول على الحقوق المعنوية والمادية، نظرًا لما لحق بها من أضرار، بعد أن اقتبس صناع العمل من أحداث المسلسل الكوميدي الأمريكي، الذي قامت هي بإنتاجه وقامت ببطولته النجمة العالمية أمريكا فيريرا.
وعبرت حايك عن دهشتها لحد الاقتباس الذي أقبل عليه صناع المسلسل المصري، والذي وصل إلى حد سرقة الأفكار والأحداث ونوعية الملابس والديكورات أيضًا.
وأضافت أن ما أثار غضبها أكثر هو أن بعض لقطات العمل المصري مستواها رديء ومتواضع جدّا، إضافة إلى التقليد الأعمى الذي قامته به إيمى سمير لدور أمريكا فيريرا في مسلسل (بيتي القبيحة).
وأكدت سلمى أن صناع (هبة رجل الغراب) لم يحصلوا على أي تصريح منها لمحاكاة العمل وتقديم نسخة مصرية منه، وهو ما يعتبر سرقة علنية.