طبيبة تشيلسي تفتح حجرتها للاعبين

ثلاثاء, 08/18/2015 - 11:51 -- Majalati

أجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية حواراً مطولاً مع روبرت صديق الطبيبة السابق والذى تحدث عن علاقته بها وبعض من أسرارها الشخصية، حيث أكد أن سبب انفصاله عنها يعود إلى اكتشافه أنها تقيم علاقات جنسية مع لاعبي "البلوز".

وقال باتيرسون الذي انفصل في الصيف الماضي عن كارينيرو أنها “عاشقة للجنس وانها كانت دائما ما تفتح حجرتها لنجوم تشيلسي وهي عارية كما كانت تتصرف بطريقة غير أخلاقية من أجل تصبح محبوبة للغاية بين نجوم الفريق اللندني”.

وأضاف باتيرسون: “في يوم من الأيام اعترفت لي بأنها كانت على علاقة جنسية مع أحد نجوم تشيلسي, في البداية لم اصدقها وتوقعت انها تقول ذلك بهدف ان تستفزني لكن مع الوقت اكتشفت كم هي محبوبة من قبل اللاعبين وان علاقتها معهم مختلفة عن علاقة العمل فقط”.

وتابع: “لقد شاهدتها بنفسي وهي تفتح باب غرفتها عارية تماما عندما طلب لاعب من تشيلسي استفسار عن بعض الأمور الطبية وتحدثت معه لفترة طويلة, لقد كنت أخطط لاقامة بيت وأسرة لكنها دمرت كل ذلك”.

وأشار إلى أنّ “ايفا تحب أن تكون محبوبة من نجوم تشيلسي بأي طريقة ممكنة وتحب أن تلفت الأنظار اليها”، مضيفا: “لقد قررت الانفصال عني لأنني أجني فقط 30 ألف باوند في العام بينما هي كانت تعشق المظاهر, كما ان ممارسة الجنس بشكل يومي أمر مهم جدا بالنسبة لها”.