وائل كفوري .. والجمهور يطلب المزيد!

أربعاء, 08/14/2013 - 00:48 -- Majalati NEWS
وائل كفوري

أمسية رائعة أحياها النجم اللبناني وائل كفوري ضمن سلسلة أعياد بيروت للعام 2013 في أسواق بيروت التجارية. افتتح وائل الحفل بموّال ترحيبي، ثمّ "شو رأيك"، "يا هوى روح وقلو"، "حكم القلب"، "ما ارجعت انت"، "لو حبنا غلطة"، "بحبك أنا كتير"، "ويلك من الله"، "يا ضلي يا روحي"، "هلقد بحبك"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، "مش مسموح"، "مدللتي"، "حالة حب" كما أدىّ وائل أغنية العملاق وديع الصافي "لبنان يا قطعة سما" باحساس كبير، اضافة الى موال لبناني يحاكي الوجع الوطني من تأليف الشاعر طليع حمدان.
ليلة رومانسيّة جمعت محبي الكفوري وتزيّنت بحضور مجموعة من الوجوه الفنية والاعلامية التي رحّب بها وائل على طريقته الخاصة مثل اليسا، مايا دياب، سارة الهاني، ميشال قزي، كميل طانيوس، منير بوعساف، هشام بولس، ريما نجيم، جمال فياض، نادرصعب وانابيلا هلال.
معجبوا وائل الّذين توافدوا من كافة المناطق اللبنانية حاولوا جاهدين التواصل المباشر معه خلال الحفل عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع، كما بذلوا جهدا كبيرا لملاقاته بعد الحفل لالتقاط بعض الصور التذكاريّة.
خصّ وائل صديقته الاعلامية ريما نجيم بحوار حصريّ لصالح اذاعة وتلفزيون "أغاني أغاني" وشاشة الام تي في ، أدار الحوار فراس حليمة، حيث أعرب وائل عن سعادته بالحفل المذكور وتحدّث عن ألبومه الجديد ومواضيع مشوّقة تشاهدونها في غضون أيام قليلة. اليكم بعض اللقطات بعدسة المصوّر أحمد عزاقير.
هذا ويتجدد اللقاء مع الفنان اللبناني العالمي انطوني توما Anthony Touma في حفل موسيقي مساء اليوم الاثنين 12 آب 2013 ضمن مهرجانات أعياد بيروت التي تنظمها كل من Production Factory، 2U2C و Star System .