جمهور أحلام يقف معها في حرب " نضال الأحمدية" أمام المحاكم

ثلاثاء, 08/06/2013 - 13:01 -- Majalati NEWS
جمهور أحلام يقف معها في حرب " نضال الأحمدية" أمام المحاكم

دافع جمهور أحلام عنها وشنوا حرباً شرسة على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وانهالت التعليقات عليها من بينها :"يا أحلام لبنان بلدك الثاني تقصدينه وقتما تريدين مرفوعة الرأس والشعب اللبناني أهلك. رأيها يمثلها وحدها ولا يمثلنا".
قام الجمهور بكتابة تعليق آخر يقول: "أحلام الوحيدة التي لن تستطيعي كسرها لأنها حرة وتاريخها معروف لا تخاف من أحد. العبي غيرها.وهددي عباد بلدك من الفنانين في لبنان".
شكرت المطربة الإماراتية أحلام وطمأنته بأنها في طريقها لمقاضاتها بتهمة السب والقذف والتهديد بالقتل قائلةً – عبر حسابها علي تويتر - : " بداءنا بإجراءتنا برفع قضية أنا وزوجي على الصحفية نضال الأحمدية قذف وتهديد بالقتل.. حسبي الله ونعم الوكيل".
الجدير بالذكر أن نضال الأحمدية قد وجهت انتقاداً لاذعاً وسباباً لأحلام وزوجها على صفحتها بتويتر وقالت: "أنا نضال الأحمدية بدي أعرف زوج أحلام رجال ولا شرابة خرج؟ وإذا الطقاقة بنت شارع ما عندا أهل يضبوها وينك يا مبارك أو بتخاف تاكل قتلي من مرتك؟".
أضافت: "الطقاقة زوجة مبارك الهاجري لمها من تحت أقدام السكارى من كباريهات لندن وشغلها لتعملوا أموال حيف على أشباه الرجال.. حيف يا مبارك يا مرا".