عودة السلطان.. على مسرح أعياد بيروت!

خميس, 07/31/2014 - 13:09 -- Majalati NEWS
George Wassouf

على وقع أغنيته الشهيرة "دبنا عغيابك دبنا" اعتلى سلطان الطرب جورج وسوف مسرح مهرجان أعياد بيروت مساء البارحة في حفلة تاريخيّة طمأنت جمهوره على صحته وبشّرتهم بعدد من الحفلات المشابهة خلال الفترة المقبلة. استقبل السلطان بالصرخات، الهتافات، الشعارات، الزغاريد والدموع التي رحّبت بعودة فنان عظيم أثرى المكتبة الموسيقية العربية بأجمل الأعمال.
"حلف القمر"، "بتعاتبني على كلمة"، "الهوى سلطان"، "جرحونا برمش عين"، "بيحسدوني"، "خسرت كل الناس"، "الصبر طيب"، "شكرا"، "كده كفايا"، "لو نويت"، وباقة من أجمل الأغنيات التي صدحت في سماء بيروت مساء أمس فكانت مصدر حنين وفرح وسرور بعد غياب دام لسنوات.
رقصات الوسوف، حركة جسمه، أصابعه، تعابير وجهه مدرسة فنيّة مستقلّة وأسلوب فريد في جذب الجمهور بطريقة عفويّة لا يتقنها سواه. حيّا الوسوف الحضور بأسلوبه الخاص وعلّق على تفاعل الجمهور معه بخفّة دمّه المعهودة وبكلمات قليلة وتعابير وسوفيّة لا يفهمها سوى عشاق السلطان.
في سياق المهرجان الذي حضره ما يزيد عن ثلاثة آلاف متفرّج ، أطرب الوسوف جمهوره المتوافد من كافة المناطق اللبنانية ومن بعض الدول العربية المجاورة، حيث قدّم مجموعة من الأغاني الخالدة مثل "لسه فاكر"، "نسيت النوم"، "بعيد عنك" وسواها في ليلة من العمر زيّنتها فرقته موسيقيّة المؤلفة من خمسة وثلاثين عازفا بقيادة المايسترو موفق الذهبي وأرّختها أنامل المخرج كميل طانيوس وفريق عمل Studio Vision.
هذا ويتجدد اللقاء مع النجم فارس كرم في ليلة لبنانية صاخبة مساء الخميس 31 تموز كما يهمنا اعلامكم أن حفلة العبقري اللبناني زياد الرحباني ما زالت قائمة، حيث تشهد بيروت ليلة رحبانية بعنوان "وليس غدا" وذلك يوم الخميس 7 آب 2014 ضمن مهرجان أعياد بيروت الذي تنظمه كل من Production Factory، 2U2C و Star System .

George Wassouf
جورج وسوف
George Wassouf