أحلام تعتذر عن ارب أيدول 4 وأنباء عن حلول هيفاء وهبي بدلاً منها

أربعاء, 06/03/2015 - 19:27 -- Majalati

تنتشر اشاعات قوية تؤكد ان احلام لن تشارك في عرب ايدول بموسمه الجديد بسبب خلافات مع وائل كفوري ونانسي عجرم ، وقد تصدرت صحف لبنانية اقاويل بأن النجمة هيفاء وهبي ستحل مكان احلام في برنامج عرب ايدول 4 في الموسم الرابع.
من جانب آخر كانت أحلام قد عبرت عن اشتياقها لزوجها، بعد أن سافر في رحلة عمل إلى باريس، وقامت بنشر صورة لهما، علقت عليها قائلة: «وحشتني حبيبي».
وهكذا ذهبت أحلام الى باريس أمس حيث لم تستطع الفنانة الإماراتية أحلام تحمل فراق زوجها مبارك الهاجري لها مدة طويلة، نظرا لسفره إلى باريس في رحلة عمل، وطارت إلى هناك.
أحلام نشرت مقطع فيديو لها، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، فور وصولها هناك، والتقائها بزوجها، وعبرت عن مدى حبها له، بقولها: «الحياه كلها انت حبيبي الله لا يحرمني منك ماشاء الله ولله الحمد».
وستتواجد أحلام بصوتها خلال شهر رمضان حيث تغني تتر مسلسل “دبي لندن دبي” الذي سيخوض السباق الرمضاني المقبل كما ستتوجه النجمة إلى الولايات المتحدة أولاً لتصوير كليب أغنية “كأني عمري ما جيت”، ثم إلى ايطاليا لتصوير الكليب الثاني لأغنية “كلمة زعل”، إلّا أنّها لم تُعلن عن إسم المخرج الذي ستتعاون معه.