قراصنة يسربون صور جديدة عارية بالكامل للنجمة كيم كارداشيان على الإنترنت

اثنين, 06/01/2015 - 17:39 -- Majalati

ظهرت من جديد على الإنترنت صور عارية للممثلة الأمريكية كيم كارداشيان، من بين ضحايا القراصنة كانت الممثلة الأمريكية كيم كارداشيان، والممثلة فانيسا هودجنز وحارس مرمى فريق السيدات الوطني لكرة القدم هوب سولو .

فمن المفترض أن يكون قد نشر الصور على موقع 4 chan.org المعروف بغياب الرقابة عنه، نفس الهاكرز الذي فعل ذلك في نهاية أغسطس، عندما نشر على نفس الموقع صورا عارية لأكثر ممثلات هوليود شهرة من بينهن الممثلة الأمريكية جنيفر لورانس، وريهانا وكيم كارداشيان وماري كيت اولسن و أريانا غراندي و فيكتوريا جاستيس و كيت ابتون وعشرات المشاهير الأخريات. سرقت الصور من خلال القرصنة باستخدام تقنية خدمات أيفون حيث ظهرت لفترة قصيرة على مواقع 4 chan.org و redditوبعد ذلك أزيلت

قالت كيم كارداشيان في أوائل سبتمبر بخصوص السرقة الأولى من الصور: “أنا متأكدة من أنها تحذير لنا جميعا على أنه من الضروري تعزيز الإجراءات الأمنية .”

وقد دعت شركة آبل أول اختراق قرصني بأنه” هجوم مستهدف” ولكن بعد ذلك نفت تقارير بأن أمن خوادمها قد تم اختراقها . وأشارت الشركة أن الشهيرات المتضررات كن قد استخدمن كلمات مرور بسيطة جدا، أو وقعوا ضحايا لمجرمين متنكرين باسم ممثلي شركة آبل. الآن يجري مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقات في الحادث.