من يفضح الناس سيرتد عليه الصاع مليون صاع

خميس, 05/18/2017 - 01:05 -- Majalati
نادين الراسي

بسبب الأزمة التي يتعرض لها الفنان عامر زيان بعد إنتشار فيديو له وهو يتعاطى الكوكايين، نشرت الفنانة نادين الراسي مجموعة تغريدات أعلنت فيها موقفها مما حصل معه، كما أطلقت هاشتاغ "كلنا عامر زيان" إسوة بـ هاشتاغ "كلنا سعد لمجرد" الذي كان قد أُطلق تضامناً مع سعد لمجرد أثناء سجنه.

وفي دردشة مع "سيدتي نت"، قالت نادين الراسي: "يجب أن يقف الكل إلى جانب عامر زيان وخصوصاً الصحافة، سعد لمجرد برغم كل الظروف التي مرّ فيها تم إنشاء هاشتاغ سعد لمجرد دعماً له، وعامر زيان يجب أن يكون له هاشتاغ كلنا عامر زيان. الفيلم الذي ظهر فيه عامر زيّان عمره خمس سنوات، والكلام ممنتج، ولكن التعاطي واضح. الكل يتعاطى المخدرات وبعض الفنانين إعترفوا وقالوا إنهم جربوها . هو في النهاية يؤذي نفسه ولا يؤذي أي شخص آخر، وأنا أكره هذا الجَلد الذي يتعرض له. وعلى ما يبدو فأنه يعيش مشاكل بعضها مع شارل أيوب وبعضها الآخر مع أشخاص آخرين، والمحامي سرّب الفيديو بسبب إبتزاز مادي. حرام عامر زيّان لديه أخوة وبنات. هو فنان ويجب أن نعمل على رفعه وليس على تدميره".

وتابعت نادين: "أتمنى أن يدعم الجميع عامر زيّان لأنه يتعرض لمؤامرة. وتصفية الحسابات لا تحصل بمثل هذه الطريقة المعيبة. عامر فنان لبناني ولا نقبل ان يتعرض لمثل هذه الحملة".

وأضافت: "كلنا نحب سعد لمجرد وهو على رأسنا ونحن قمنا قبل يومين بتكريمه في لبنان، لأنه فنان نظيف وشريف ونحبه كثيراً. أخطاء الفنان الخاصة شأن يتعلق به وحده وليس بأي شخص آخر وعامر زيان فنان لبناني وكلنا نفتخر به.. ينضبوا بقى. البلد كله مخدرات والأفضل أن يتخلصوا من المخدرات المنتشرة في المدارس ، ومن يعطون رأيهم على تويتر معظمهم حشاشين. شربوا سيجارتين وطلعوا يعطوا رأيهم، وهذا أمر معيب. هل يحق أن نقوم برجم أي إنسان لمجرد كونه فنان؟".

ثم قالت: "من لا يعجبه فنان يمكنه ألا يتابع أعماله وليس شرشحته، ومن لديه مشكلة مع شخص لا يعالجها بهذه الطريقة. ما الذي يكسبونه من فضح الناس، وفي نهاية المطاف سوف تنقلب الأمور عليهم. كل من يفضح إنسان في حياته الخاصة ربنا لا يتركه، بل سيرد له الصاع مليون صاع، وسوف يتأذى أكثر من الشخص الذي حاول أذيته. أنا لا أتحدث عن نفسي بل في شكل عام... وإذا أردتم عن نفسي أيضاً".

وكانت نادين نشرت مجموعة تغريدات، قالت في إحداها: "لا يصلح للإنسان أن ينصب نفسه حكماً على الناس وينسى نفسه بل على الإنسان أن ينظر إلى عيوبه أولاً قبل أن ينظر إلى عيوب غيره".

وكتبت في تغريدة أخرى: "والأقرف لما تشوف الحشاشين عم بيهاجموا واللي إستحوا ماتوا... الحشيش مخدرات أوكي؟؟".