ردّ نادين نجيم حول الجنس والمرأة

أربعاء, 05/18/2016 - 13:13 -- Majalati
Nadine Njeim

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم من مقابلة سابقة لها مع الاعلامي ميلاد حدشيتي ، حيث ادلت “نجيم” حينها ببعض التصريحات التي اعتبرها البعض اليوم مهينة للمرأة.
وفي الفيديو، تصرّح نجيم بأنّها ترفض ممارسة ابنتها الجنس قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع ذلك بالنسبة إلى ابنها في كونه صبياً، و"الصبي لا يعيبه شيء"، بحسب قولها. وتابعت نجيم: "هو في النهاية رجل"، وأضافت أنّها ضدّ المساواة بين المرأة والرجل، في اعتبار أنّها بذلك ستصبح شبيهة به، وهي تودّ المحافظة على خصوصية كونها امرأة، وهذا ما دفع ببعض رواد مواقع التواصل لاعادة نشر الفيديو وشن هجوماً عنيفاً على نادين التي ردت بسلسلة من التغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.
وقالت نادين: “أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو”
وتابعت: “التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي و خاصة بنتي اكتر من هيك بكتير ! عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية”.
وختمت قائلة: “يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني و مركزين و آخذ على خاطرن ليش بنتي لاء و إبني إي قمة الفساد”.