سفيرتا العلامة التجارية "دابر"، دومينيك حوراني وديانا كرزون، تتألقان في فعاليات المجلس السنوي

أحد, 04/07/2013 - 10:44 -- Majalati NEWS
دومينيك حوراني

اختتمت شركة "دابر إنترناشيونال" (Dabur International)، إحدى أكثر العلامات التجارية الموثوق بها والمعترف بها في مجالي العناية الصحية والشخصية، فعاليات مجلسها السنوي الذي أقيم مؤخراً في فندق "ياس فايسروي" إلى جانب حلبة سباق "جزيرة ياس" بالعاصمة أبوظبي، بحضور النجمة دومينيك حوراني والنجمة ديانا كرزون بإعتبارهما سفيرتين للعلامة التجارية "دابر". وجاء تنظيم هذا الحدث المستوحى من أجواء الفورمولا واحد (F1) على مدار يومين متتاليين لإستعراض مجموعة المنتجات التي تعتزم الشركة اطلاقها في الأسواق قريباً، بالإضافة إلى تقديم الجوائز المرموقة لكبار الموزعين، تقديراً لأدائهم المتفوق.

كما شهد الحدث مؤتمراً رفيع المستوى وعروضاً تقديمية الغنية بالمعلومات وحفل عشاء ترحيبي ترأسّه الدكتور أناند بورمان، مدير مجموعة "دابر"، بمشاركة مجموعة من الشركاء التجاريين من أكثر من 30 دولة.

ويُذكر أنه قد تم إختيار النجمة الإستعراضية دومينيك حوراني لتكون سفيرة مجموعة "ديرموفيفا" لكريم الوجه والعناية بالبشرة، كما تسلّمت دومينيك درعاً تقديرياً من الشركة كونها الوجه الإعلاني الخاص بهذه المنتجات وختمت دومينيك الحفل بباقة من أجمل أغانيها باللغة الإنكليزية والعربية، بينما نجمة سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون هي سفيرة العلامة التجارية لزيت الشعر "دابر أملا".

وتخلّل الحدث إستعراض مجموعة المنتجات الجديدة التي تعتزم الشركة اطلاقها في الأسواق منتصف العام الجاري، بما فيها كريمات "فاتيكا بالمواد الطبيعية" لتلوين الشعر (Vatika Naturals Kit Hair)، ومجموعة "ديرمو فيفا" للعناية بالوجه. كما تم الكشف عن سبعة خيارات من الألوان ضمن مجموعة كريمات "فاتيكا بالألوان الطبيعية".

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني