كاظم الساهر في خطوة دينية غير مألوفة وجمهوره يتفاعل معه بإيجابية

جمعة, 03/30/2018 - 11:10 -- Majalati
كاظم الساهر

نشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو قديم للفنّان كاظم الساهر، ويعود إلى مشهد من مسلسل كان قد شارك فيه منذ سنوات طويلة، حيث كان ما يزال في بداية مسيرته الفنيّة. واللاّفت أنّ الساهر ظهر وهو يتلو سورة قرآنية وتحديداً "النصر" لمجموعة من التلامذة، إذ قام بدور المعلّم في إحدى المدارس.
ولأنّ كاظم محبوب الجماهير، تفاعل النّشطاء مع هذا المقطع الذي تمّ تداوله عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ عبّروا عن إعجابهم بإعادة نشر هذا الفيديو النادر لـ "القيصر"، الذي كان يقرأ آيات القرآن الكريم بتميّز. وحصد هذا الشريط المصوّر على آلاف المشاهدات عبر الموقع نفسه.

وكان النّجم المعروف قد أشار في لقاءات سابقة أنّ التمثيل لم يُعجبه، لذلك هو لا يفكّر بخوض هذه التّجربة أبداً ودخول عالم الدراما من آخر اهتماماته. إذ يفضّل التركيز على الغناء الذي برع فيه طوال سنوات طويلة أكثر من أيّ شيء آخر، فيبقى المجال الغنائي شغفه الأوّل والأخير.

ويُثير الفنّان العراقي اهتمام شريحة كبيرة من الجمهور العربي، لذلك عادةً ما ينشرون له الصّور والفيديوهات القديمة التي تعود إلى ماضيه. ودائماً ما تحدث هذه المنشورات ضجّة واسعة عبر الانترنت، أبرزها تلك المرّة التي شاهدنا صورة له من أيّام المراهقة وأخرى أثناء تأديته للخدمة العسكريّة.