جورج قرداحي يطلق عطورا رجالية ونسائية بالتعاون مع ويسترن فالي العالمية

ثلاثاء, 03/19/2013 - 10:46 -- Majalati NEWS
جورج قرداحي

اعلنت شركة ويسترن فالي بالشراكة مع مجموعتي الديوان الملكي والبطاش للعطور عن طرح مجموعة عطور جديدة تحمل اسم الاعلامي الكبير " جورج قرداحي" ، وذلك ضمن حملة جديدة تستهدف الرجال والنساء على حد سواء.
و تتكون العطور الجديدة من العود، الزهور، والعديد من المستخلصات العطرية الفرنسية ، و سيتم تقديم عطرين للرجال وعطرين للنساء وقام الاعلامي الكبير جورج قرداحي شخصيا باختيار هذه المجموعة التي نالت اعجابه .
وقد اشرف على تصنيع العطور الجديدة 10 خبراء مختصين في مجال العطور من فرنسا ودول الخليج ولبنان.
ويبلغ سعر كل عبوة من العطر الجديد 200 درهم اماراتي ، و يعتبر هذا السعر في متناول شريحة كبيرة من الجمهور ليتمكن العطر الجديد من الوصول الى اوسع عدد من الرجال والنساء.
وقال صابر البطاش رئيس مجلس ادارة مجموعة الديوان الملكي عضو في البطاش واولاده بمناسبة اطلاق العطر الجديد:" اننا سعداء جدا بالتعاون مع الاعلامي الكبير جورج قرداحي ، والذي شرفنا بوضع اسمه على عدد من العطور الجديدة التي نطلقها بالتزامن مع بداية فصل الربيع، حيث تتميز هذه العطور الجديدة بكونها تضم خبرة أكثر من 10 اشخاص في كل من فرنسا ودول الخليج ولبنان، و جرى تصنيعها باستخدام مواد وزهور ومستخلصات عطرية متنوعة وتمتاز بجودتها من اجل ان نقدم عطور تليق باسم جورج قرداحي.
واعرب البطاش عن ثقته بان تنال العطور الجديدة اعجاب الجمهور ، وتلقى اقبالا كبيرا خاصة في ظل الحملة الترويجية الواسعة التي سيجري اطلاقها في دول مجلس التعاون الخليجي .
ومن جانبه قال الاعلامي الكبير جورج قرداحي:" ان اختياري لمجموعة عطر من انتاج شركة ويسترن فالي ياتي جراء ثقتي بالعطور التي تنتجها الشركة والتي اكتسبت شهرة خليجية وعربية وعالمية، و كنت سعيدا جدا بالتعاون مع المجموعة لاطلاق عطور تحمل اسمي .
و اضاف قرداحي:" ان هذه العطور جرى اختيارها بعناية دقيقة مني شخصيا، و جرى اختيار عطرين للرجال وعطرين للنساء ، الى جانب اختياري لنوع من العود الرائع الذي سيحمل اسمي ايضا.
وآمل ان تنال هذه العطور الجديدة والثمينة اعجاب جميع الاحباب في العالم العربي، وان تكون مناسبة لجميع الاذواق خاصة اذا كان هذا العطر مناسبا مع الذوق المهدى اليه او المهدى اليها، فالعطر اجمل هدية يمكن ان يتلقاها الانسان.