هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 37 مع نيشان

اثنين, 03/11/2013 - 23:58 -- Majalati NEWS
هيفاء وهبي

حرص الإعلامي اللبناني نيشان على مشاركة مواطنته وصديقته النجمة هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها. وبدت هيفاء في صور عيد الميلاد التي نشرها نيشان في أسعد حالاتها، على الرغم من أنه أول عيد ميلاد لها بعد انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، كما نشر صورة لعلبة شوكولاته باسم «هيفاء».
وبدورها، شكرت النجمة اللبنانية محبيها على تهنئتهم لها عبر كلمة كتبتها على حساباتها الرسمية بموقع «تويتر» و«فيسبوك»، ونشرت صورة لقالب الحلوى الذي تلقته في عيد ميلادها وكان على شكل علبة مكياچ.
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 37 مع نيشان
من جانبه خصص نادي محبي ومعجبي هيفاء بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها حملة عالمية عبر «تويتر» تليق بالفنانة اللبنانية وبجمهورها في ربوع العالم.

وهذه الحملة عبارة عن تغريدة «عيد ميلاد سعيد هيفاء وهبي» بخمس لغات عالمية وبالفعل بدأت الحملة في السادس من الشهر الجاري بتغريدة باللغة الإسبانية تليها أخرى في اليوم الموالي باللغة الإيطالية ثم غردوا 8 الجاري باللغة التركية كل تغريداتهم وصلت للعالمية كما خططوا له في السابق.
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 37 مع نيشان
وبالرغم من تغريد العالم هذه الفترة احتفالا باليوم العالمي للمرأة، إلا أنهم استطاعوا أن يحتلوا المرتبة الأولى ويتربعوا، بحسب موقع «دنيا الوطن» على عرش الـ «تويتر».

هيفاء وهبي