طلاق كيم كاردشيان يكلف "ويست" 10 ملايين دولار

اثنين, 03/10/2014 - 10:34 -- Majalati NEWS

أكد مصدر مقرب من النجمين كيم كارديشيان، وكانيى ويست أن ويست (37 عما) وكاردشيان (33 عاما) اتفقا على أنه فى حال طلاقهما، ستحصل هى منه على مليون دولار عن كل سنة زواج لهما، على ألا يتعدى المبلغ الذى تقبضه الـ10 ملايين دولار.

كما يقضى الاتفاق بأن تحتفظ بكل الهدايا التى يقدمها لها ويست، فيما يسجل قصرهما الفخم فى كاليفورنيا باسمها، وستكون هى المستفيدة من بوليصة التأمين على حياة النجم الأميركى التى تقدر قيمتها بـ20 مليون دولار، حتى فى حال الطلاق.

و نقل موقع (رادار أونلاين) الأميركى عن المصدر أن التوصل إلى اتفاق ما قبل الزواج كان سهلا جدا، حتى أن ويست كان يعتقد أن لا حاجة إليه، وكان مستعدا لإعطاء خطيبته الإذن بالتصرف بكل ممتلكاته.

وعبر ويست لكيم عن حبه أكثر من مرّة، كان آخرها حين جثا على ركبتيه وعرض عليها الزواج وسط إعجاب الحاضرين، وقدم لها خاتما من الألماس 15 قيراطا، منتظرا ردها على هذا العرض الرومانسى.

وأثناء هذا العرض وضعت كيم يديها على وجهها وهى فى حالة صدمة، وكانيى يهديها الخاتم الذى صنعه صائغ المشاهير لورين شوارتز.

وقالت كيم حينها: "لا أصدق أن هذا يحدث"، ثم قامت بتقبيل كانيى ابن طفلتها، وفى الخلفية شاشة كبيرة مكتوب عليها بصيغة التوسل باللغة الإنكليزية "رجاء تزوجينى".

هذا ولم يرد فى الاتفاق أى بند بشأن الوصاية على ابنتهما "نورث" البالغة من العمر 8 أشهر.

يشار إلى أن ويست وكاردشيان سيتزوجان فى العاصمة الفرنسية باريس، فى 24 مايو المقبل، والذى قيل إنه لن يكون ضخما، وسيقتصر على حوالى 150 شخصا فقط، مع إمكانية نقل الحفل مباشرة على الهواء من أجل محبى ومعجبى النجمين، بحسب بعض المواقع الفنية.

ويذكر أن هذا سيكون الزواج الأول لويست، والثالث لكاردشيان التى سبق وطلقت مرتين كان آخرها فى عام 2011، بعد زواج استمر 72 يوما فقط من لاعب كرة السلة كريس هامفريس.