ريهانا تتمنى الإنجاب خلال 5 سنوات

أحد, 03/03/2013 - 17:40 -- Majalati NEWS
ريهانا

تتصدر ريهانا غلاف العدد المقبل من مجلة "Elle"، وتظهر على صورة الغلاف والصور الداخلية للمجلة في أوضاع وثياب مثيرة، علماً بأن حديثها مع المجلة قد تمحور أغلبه حول علاقتها بصديقها كريس براون ومستقبلهما معاً.
وقالت ريهانا إنها تشعر أن براون هو الحب الحقيقي الذي لابد من الحفاظ عليه، مؤكدة أنها لم تشعر بتلك الأحاسيس إلا برفقة براون الذي أهدته أغنيتها الجديدة "Stay to Brown"، والتي قالت عنها:" تلك الأغنية مستوحاة من فكرة وجود الحب على مقربة شديدة من الشخص، وهو الحب الذي يريد الحفاظ عليه طوال حياته".
وأوضحت ريهانا أن أغنيتها الجديدة تعكس مشاعرها تجاه كريس، إذ أعلنت عن رغبتها في أن تستمر علاقتهما للأبد، على أن تكون كالصداقة الأبدية التي لا يفرقها الزمن، خاصةً لرغبتها الشديدة في إنجاب طفل خلال 5 سنوات من الآن.
وجاء كشف ريهانا عن رغبتها في تجربة الأمومة، بعد أن سامحت حبيبها الذي إعتدى عليها بالضرب في العام 2009، وهي الحادثة التي أصابت ريهانا بعدة كدمات وجروح، وإعتبرها براون مؤخراً خلال حديثه مع صحيفة " " "Daily Mirror أكبرخطأ إرتكبه في حياته.
وعلقت على مسامحتها لكريس براون، قائلة:" لقد سامحت براون لكن هذا لا يعني أني موافقة على تصرفه، فأنا سامحته لأسباب خاصة جداً وشخصية".
وعلى صعيد آخر، أكدت ريهانا التي تحرص على تصوير كافة نشاطاتها الخاصة وتفاصيل حياتها ونشرها على موقع "Instagram"، حتى وإن كانت الصور تظهر فيها وهي تتناول المخدرات، أنها لا تخاف من أي شخص سوى والدتها، وقالت:" منذ يومين فاجئتني والدتي وجعلتني أصحو من نومي كي تسألني عن صورى العارية التي وضعتها صديقة لي على صفحتها على موقع Instagram، وحينها شعرت بالإحراج والخوف الشديد منها".
وأضافت ريهانا:" سيطر الجنون على أمي عندما شاهدت صوري العارية واستغربت كوني أوافق على نشر اللحظات الخاصة التي أعيشها على الملأ".