منة شلبي تطلق «نيران صديقة» في رمضان

سبت, 03/02/2013 - 00:40 -- Majalati NEWS
منة شلبي

اتفقت الفنانة منة شلبي مع المخرج خالد مرعي على بدء تصوير مسلسلها الرمضاني «نيران صديقة» داخل ستديو شريف عرفه ويشاركها بطولة المسلسل رانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف ومحمد شاهين ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني.

وتقول منة شلبي: اشتقت للعودة للشاشة الصغيرة بعد غياب ثلاث سنوات منذ قدمت مسلسل «حرب الجواسيس» إخراج نادر جلال وانا احب الدراما التلفزيونية وأتمنى أن يكون اختياري لهذا المسلسل سليما لأن الجمهور تعود أن يراني في مسلسلات لها مذاق خاص.

وأضافت منة: أعجبني سيناريو مسلسل «نيران صديقة» لأنه سيناريو لموضوع جديد ولاعتماده على فكرة البطولة الجماعية وتدور أحداث المسلسل حول 6 أصدقاء منذ أيام الجامعة بينهم أسرار وتظل مكتومة إلى أن تفتح مرة أخرى بعدما أصبح كل منهم له شأن في المجتمع المصري، ويهدد حياتهم ومستقبلهم.

وحول ترشيحها لتقديم البرامج التلفزيونية قالت منة: تلقيت عدة عروض ولم احسم قراري فيها ومن الوارد أن أخوض تجربة تقديم البرامج على سبيل التغيير.
وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم السينمائي الجديد «رسائل الحب» تأليف واخراج داوود عبدالسيد ويشارك في بطولته عمرو يوسف وصلاح عبدالله.

وأضافت أن السبب الأساسي يعود الى مخرج الفيلم داوود عبدالسيد الذي لا يقبل سوى بالأعمال التي لها قيمة أدبية، والتي يريد من ورائها أن ينشر رسائل مهمة، مؤكدة أن هذا العمل مفاجأة كبيرة. أما عن دورها في الفيلم، فلم تفصح عن تفاصيله، الا أنها أكدت أنه مختلف تماماً عن الأدوار التي جسدتها سابقاً، وهو بمثابة نقلة فنية ومفاجأة للجمهور.

واكدت منة شلبي أنها تهوى تقديم الأدوار الصعبة المركبة التي تستلزم مجهوداً كبيراً واستعداداً خاصاً من الفنان، موضحة أن الادوار التي لا تحتاج لمجهود من الخطأ أن تضيع فيها وقتا لأنها تريد أن تترك بصمات حقيقية في تاريخ السينما والتليفزيون على حد سواء.