«ليندسى لوهان» تعيش حالة «مكاشفة مع النفس»

خميس, 02/28/2013 - 21:22 -- Majalati NEWS
ليندسى لوهان

قال محامى الممثلة الأمريكية ليندسى لوهان إن النجمة المضطربة تعيش حالة "مكاشفة مع النفس" بعد حوالى ست سنوات من ترددها المتكرر على السجون وبرامج إعادة التأهيل والمشورة وقاعات المحاكم.

وقال مارك هيلر لشبكة (إى نيوز) إن بطلة فيلم (فتيات حقيرات) بدأت جولة جديدة من العلاج النفسى وتفكر فى التحدث مع تلاميذ المدارس وإدخال البهجة على المرضى الصغار فى المستشفيات.

وكان هيلر يتحدث قبل جلسة إجرائية فى لوس أنجلوس دفعت فيها لوهان (26 عاما) ببراءتها من اتهامات القيادة الطائشة والكذب على الشرطة عندما قالت إنها لم تكن تقود سيارة صدمت شاحنة فى يونيو 2012.

ولوهان مهددة بدخول السجن لأنها لا تزال فى فترة المراقبة بعد سلسلة من المشكلات القانونية التى بدأت باعتقالها عام 2007 لقيادتها سيارة وهى تحت تأثير الخمر وحيازة الكوكايين.

ومن المقرر أن تمثل أمام المحكمة فى حادث السيارة يوم 18 مارس .

وقال هيلر إن لوهان أصيبت بصدمة من أحداث السنوات القليلة الماضية.

وقال لموقع أخبار المشاهير "دفعها اعتقالها مرة أخرى وخطر العودة إلى السجن لحالة مكاشفة مع النفس، أحيانا يحدث أثر تراكمى لكل شيء فى حياتك وتدرك أن الأمور يجب أن تتغير."

وقال هيلر إنه يحاول إسقاط الاتهامات الخاصة بحادث السيارة أو إبطاء الإجراءات القانونية بينما تقوم لوهان بمحاولة أخرى لوضع حياتها على مسارها الصحيح.

وقال "من الأشياء التى ندرسها الذهاب إلى المستشفى ورعاية الفتيات الصغيرات ومحاولة إدخال البهجة عليهن وتشجيعهن على الثقة بأن صحتهن ستتحسن ومنحهن الأمل."

وأضاف "الذهاب إلى المدارس والتحدث مع التلاميذ وتشجيع الشبان على اتخاذ الخيارات الصحيحة."

وتعرضت لوهان للسجن والإقامة الجبرية لفترات قصيرة مرات عدة منذ عام 2007 منها ثلاث مرات فى عام 2011 وحده.. وأمضت خمس فترات على الأقل فى إعادة التأهيل.

وخضعت لوهان أيضا لجلسات نفسية بأمر من المحكمة عام 2012 وزعمت فى مقابلات تلفزيونية عديدة أنها باتت امرأة أخرى وأدركت الأخطاء التى ارتكبتها فى الماضى.