كارول سماحة تتبع طرقا جديدة فى الدعاية بألبومها الجديد

اثنين, 02/25/2013 - 18:50 -- Majalati NEWS
كارول سماحة

قررت الفنانة كارول سماحة أن تتبع نوعا جديد من الدعاية فى ألبومها القادم، إلى جانب دعاية الألبوم المتعارف عليها وهى أنها ستعلن ابتداء من يوم 26 فبراير الجارى وحتى ميعاد إصدار الألبوم المحدد له 13 مارس بطريقة تشويقية وبشكل يومى عن أسماء أغنيات ألبومها الجديد، بالإضافة إلى الكشف عن بعض الكلمات البسيطة من أغنيات الألبوم، وذلك على صفحتها الرسمية على الفيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعى بشكل عام، وخلال هذه الفترة القصيرة ستكشف كارول أيضاً عن مفاجآت أخرى يحملها الألبوم الذى طال انتظاره.

وقررت النجمة اللبنانية كارول سماحة بالاتفاق مع شركة "روتانا" على طرح ألبومها الجديد منتصف شهر مارس المقبل، حيث يضم الألبوم 13 أغنية تتنوع موضوعاتها ما بين أغنيات الحب والحنين والشجن والفرح.

وتعاونت كارول فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين مثل أمير طعيمة، ومحمد جمعة، وسليم عساف، ومروان خورى، وخالد تاج الدين، وروميو لحود، وميشال طعمة، ومن الملحنين محمد رحيم، محمد يحيى، ومروان خورى، وعصام رجى، بالإضافة إلى إسلام زكى ومحمد الوزيرى والتى تتعاون معهما كارول للمرة الأولى.

وقد قام بالتوزيع الموسيقى كل من ميشال فاضل، كريم عبد الوهاب، مدحت خميس، جان مارى رياشى، طارق مدكور، روجيه خورى، محمود عيد ، وقام بالإشراف الفنى على الألبوم الذى تنتجه روتانا الموزع الموسيقى ميشال فاضل.